الرئيسية / اخبار الرياضة / 80 ألف مشجع يستقبلون مبابي في حفل أسطوري بملعب سانتياجو برنابيو

80 ألف مشجع يستقبلون مبابي في حفل أسطوري بملعب سانتياجو برنابيو



يترقب عشاق الكرة الأوروبية تقديم ريال مدريد الإسباني، غدا الثلاثاء، لاعبه الفرنسي الجديد كليان مبابي، في حفل ضخم يجهزه فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بحضور 80 ألف متفرج بملعب سانتياجو بيرنابيو.


وانضم كليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو الماضي.


وأكد برنامج إل شيرينجيتو الإسباني أنه بمجرد إعلان الريال تقديم مبابي سيكون الثلاثاء 16 يوليو سارعت الجماهير للحصول على تذاكر حضور الحفل، وعددها 80 ألف تذكرة، وهي سعة ملعب برنابيو، والتي نفدت بالكامل فور طرحها.


ويأتي تقديم كيليان مبابي 25 عامًا بعد أيام من خروج فرنسا من الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا بعد الخسارة 1-2 أمام إسبانيا، وتعرض مهاجم ريال مدريد الجديد لكسر في الأنف في مستهل مشواره بالبطولة أمام النمسا، ما أجبره على ارتداء قناع للوجه لحماية أنفه أثر على مستواه، حسب قول المدرب ديدييه ديشامب.


ونظم الريال من قبل حفل استقبال ضخم لتقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم وقتها، وهو الحفل الذي حضره ألفريدو دي ستيفانو أسطورة النادي الإسباني وإيزيبيو المهاجم التاريخي للبرتغال.


وتأمل الجماهير أن يسير مبابي على خطى قائد البرتغال كريستيانو رونالدو الذي أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد 451 هدفا وفقا لموقع النادي الرسمي.


وبحسب موقع ذا أثليتيك فإن حفل تقديم مبابي سيشهد العديد من المفاجآت للجماهير، فيما أكدت تقارير أن الريال وجه الدعوة لمدربه السابق زين الدين زيدان للحضور على منصة التقديم.

عن y2news

اترك تعليقاً