الرئيسية / اخبار الرياضة / هارى كين يعلق على خسارة منتخب إنجلترا فى نهائي اليورو: أشعر بالحزن الشديد

هارى كين يعلق على خسارة منتخب إنجلترا فى نهائي اليورو: أشعر بالحزن الشديد



علق النجم الإنجليزى هارى كين مهاجم منتخب إنجلترا على خسارة منتخب بلاده ضد إسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا 2024، ونشر صورة من المباراة عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها: “أشعر بالحزن الشديد لأننا لم نتمكن من تحقيق ما عملنا بجد من أجله.. لقد كانت بطولة طويلة وصعبة، وأنا فخور جدًا باللاعبين والموظفين لوصولهم إلى النهائي”.


وأضاف هاري كين ، “في النهاية لم نتمكن من تحقيق هدفنا وسيتعين علينا التعايش مع ذلك ولكن كما نفعل دائمًا، سنجمع أنفسنا وننفض الغبار عن أنفسنا ونستعد للقتال مرة أخرى بقميص إنجلترا. شكرًا لجميع المشجعين الذين آمنوا بنا ودعمونا حتى النهاية!”.



توج منتخب إسبانيا بلقب كأس أمم أوروبا 2024 بعدما تغلب على نظيره المنتخب الإنجليزى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على الملعب الأولمبي في برلين، في نهائي بطولة “يورو 2024”.


ونجح منتخب الماتادور فى حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بينما فشل المنتخب الإنجليزي فى الفوز بلقبه الأول فى يورو 2024.


وتوج المنتخب الإسباني، بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه سنوات: 1964، 2008، 2012، وأخيرا 2024، لينفرد بصدارة الأكثر تتويجا بلقب البطولة، متفوفا على منتخب ألمانيا برصيد 3 ألقاب.


أحرز نيكو ويليام  الهدف الأول لصالح إسبانيا من صناعة النجم الشاب لامين يامال بالدقيقة  47 من زمن المباراة، ونجح النجم الشاب كول بالمر في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي بالدقيقة 73 من زمن المباراة، وأضاف ميكيل أويارزابال هدف الفوز القاتل لمنتخب إسبانيا ضد إنجلترا بالدقيقة 87 من زمن المباراة.

عن y2news

اترك تعليقاً