الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري



يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم السبت،بعد الراحة التى منحها البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للاعبين عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما يوم الخميس الماضى ضمن مؤجلات السادسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى NILE).


ويبدأ الزمالك الاستعداد اليوم السبت ،من أجل مواجهة بلدية المحلة المقرر لها بعد غدا الإثنين  على استاد القاهرة الدولى ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى nile ).


فى سياق مختلف ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك واحداً من ضمن 12 فريقاً لمواجهته في الدورى التمهيدى الثانى لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل، بعد إعفاء الفريق الأبيض من الدورى التمهيدى الأول بقرار من كاف.


وقرر الاتحاد الأفريقي إعفاء الزمالك من مواجهات الدور التمهيدي الأول لبطولة الكونفدرالية، ليصبح مرشحًا لمواجهة 12 نادياً بالدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر، وهي: “شباب قسنطينة، البن الإثيوبى، الشرطة الكينى، الشرطة الرواندى، الملعب التونسي، فريقين من ليبيا (لم يحددوا)، نادى جاموس جوبا الجنوب السودانى، أوهامياجي الزنجباري، ريكينزو البورندى، كيتارا الأوغندى، هورسيد الصومالى”.

عن y2news

اترك تعليقاً