الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم



شهد اليوم الجمعة الموافق 9 / 2 / 2024 العديد من الأخبار الرياضية التى نشرت على موقع “اليوم السابع” ونستعرض أبرزها فى السطور التالية..


نوران جوهر وروان العربى تتأهلان إلى نصف نهائى بطولة ديترويت لسيدات الاسكواش


تأهل الثنائي المصري، نوران جوهر وروان العربي، إلى الدور نصف النهائي ببطولة ديترويت لسيدات الاسكواش، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة بين 6 إلى 10 فبراير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 82 ألف دولار.


اليوم..مران مفتوح للإعلام اليوم لتقديم تامر مصطفى بمودرن فيوتشر


أعلن نادي مودرن فيوتشر فتح  مران الفريق اليوم ،الجمعة، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة الدولي، أمام وسائل الإعلام وذلك لتغطية مران الفريق تحت قيادة تامر مصطفى المدير الفني الجديد للفريق الذي تولى المسئولية بعد رحيل حسام حسن لتدريب منتخب مصر.


إصابة الونش بالصليبي تٌقرب محمود علاء من التجديد للزمالك


اقترب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من تجديد عقده مع القلعة البييضاء والذى ينتهى أخر الموسم،لحاجة الجهاز الفنى الجديد بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز لخدماته خلال الفترة القادمة،بسبب النقص الشديد فى مركز  الدفاع.


كولر يبحث مع معاونيه موقف بيرسى تاو من رحلة الجزائر لمواجهة بلوزداد


يحسم الجهاز الفني للأهلي خلال الساعات المقبلة مصير الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق من السفر إلى الجزائر للمشاركة في مباراة شباب بلوزداد .


 


فيتوريا يغادر القاهرة عائدا للبرتغال بعد انتهاء مهمته مع منتخب مصر.. صور


غادر روى فيتوريا، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، القاهرة منذ قليل فى طريقه إلى البرتغال، عقب قرار اتحاد الكرة بتوجيه الشكر له عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً فى كوت ديفوار.


القيد الشتوى مستمر لأندية القسمين الثالث والرابع حتى 11 فبراير


قدمت أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة وإدارة شئون اللاعبين، بعد إتمام إجراءات القيد الشتوى ومد القيد حتى 6 فبراير لأندية الممتاز، و8 فبراير لأندية القسم الثانى.


رغم أن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، سيستهل أولى مبارياته مع منتخب مصر فى 22 مارس 2024 خلال البطولة الودية فى الإمارات، التى تضم مع الفراعنة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا، إلا أن الاختبار الرسمي سيتأجل حتى يونيو المقبل فى مباراتي غينيا بيساو، وبروكينا فاسو.


 

عن y2news

اترك تعليقاً