الرئيسية / اخبار الرياضة / موسيماني: لا تغضبوا من خسارة النقاط.. ولا تنسوا أننا سجلنا أمام سيراميكا

موسيماني: لا تغضبوا من خسارة النقاط.. ولا تنسوا أننا سجلنا أمام سيراميكا


وتابع: “من الصعب جدًا أن تكسر الحاجز الدفاعي للفرق، وبعض الفرق تدافع أمامنا بـ 6 لاعبين وخلفهم 4 لاعبين آخرين، هذه هي خطة لعب الخصم، ويجب أن نحترم ذلك”.
وأضاف: “آخر مباراتين كانا في غاية الصعوبة، مباراة سيراميكا كليوباترا هي نسخة طبق الأصل من لقاء طلائع الجيش الأخير الذي تعادلنا فيه سلبيًا”.
أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن هناك ميزة كبيرة حدثت خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، وهي تمكن المارد الأحمر من تسجيل الأهداف بعد غياب دام لأكثر من 300 دقيقة عن هز الشباك.
وواصل: “خسرنا نقاط في اخر مباراتين، ولكن لا ننسى أننا سجلنا اليوم أمام سيراميكا، لدينا فرص عديدة في المباريات، ولكن لم نسجل، وهذا ما حدث تحديدًا في لقاء طلائع الجيش”.
وأتم المدرب الجنوب إفريقي موسيماني تصريحاته أمام وسائل الإعلام، قائلًا: “سنصلح الأخطاء بالنسبة للاعبي الأهلي خلال الفترة المقبلة”.
وكان الأهلي قد فرّط في النقطة السابعة على التوالي في الدوري، بعد التعادل بهدف لمثله أمام سيراميكا كليوباترا، بالمباراة التي جرت مساء السبت، بملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من المسابقة.
وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء سيراميكا كليوباترا: “لدينا مشكلة في تسجيل الأهداف، سهل أن نقول ذلك، لكن علينا أن نحلل الموقف ونعرف السبب في ذلك”.
ويعد هذا هو التعثر الثالث على التوالي للأهلي في مسابقة الدوري، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام المصري بهدف نظيف، ثم التعادل السلبي أمام طلائع الجيش، قبل تعادل الليلة أمام سيراميكا.

عن y2news

اترك تعليقاً