الرئيسية / اخبار الرياضة / باريس آخر من يتحدث عن الطرق غير الشرعية .. واسألوا برشلونة!

باريس آخر من يتحدث عن الطرق غير الشرعية .. واسألوا برشلونة!


هاي كورة _ تصريحات عجيبة ومفاجئة خرج بها علينا البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان اليوم ردًا على العرض المقدم من نادي ريال مدريد بقيمة 160 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي هذا الصيف.
كان أكثر شيء ملفت للانتباه في هذه التصريحات عندما تحدث ليوناردو عن طرق مفاوضات الريال غير الشرعية مع مبابي وعائلته، حتى يتمكن من التأثير على اللاعب وحسم الصفقة لصالحه في نهاية المطاف.
وجاء الدور في هذا الصيف على صفقة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نعم كانت هناك محادثات مع اللاعب منذ الصيف الماضي والكل يعلم ذلك جيدًا، ولولا الأموال التي تم إغراء ليو بها لكان الأخير باقيًا مع البارسا حتى وإن لم يحصل على راتب على الإطلاق.
ليوناردو نسى ربما أن ناديه فعل ذلك في مناسبتين سابقًا مع برشلونة، الأولى عندما خطف منهم البرازيلي نيمار جونيور دون إرادة النادي الكتالوني من خلال التفاوض مع اللاعب نفسه مباشرة، وبعد الحصول على موافقته تم دفع الشرط الجزائي في عقده وحُسمت الصفقة وقتها بتلك الطريقة الدنيئة.
هذه هي الدنيا يا ليوناردو، يوم لك وآخر عليك، لقد فعلتوها بالأمس في برشلونة، واليوم جاء النادي الملكي ليرد الدين بذات الطريقة.

عن y2news

اترك تعليقاً