الرئيسية / اخبار الرياضة / كارلو أنشيلوتي .. المهمة المستحيلة

كارلو أنشيلوتي .. المهمة المستحيلة


هاي كورة _ مهمة مستحيلة تلك التي تنتظر المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مع فريقه ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، ذلك الوضع لن يتغير إلا إن انتفض النادي الملكي بتعاقدات مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
إدارة الريال لا تزال ساكنة تتحرك بالتصوير البطيء، والكلام الآن بأكمله عن اقتراب رحيل المدافع الفرنسي رافاييل فاران، ليلحق بالقائد سيرجيو راموس الذي تم التخلي عنه في هذا الصيف أيضًا.
نعم الفريق الملكي كان في حاجة إلى التغيير وثورة حقيقية في صفوفه، ولكن لابد من تعويض من يرحل، وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن باستثناء التعاقد مع النمساوي دافيد ألابا في صفقة انتقال حر.
الواقع يقول أن أنشيلوتي بات على بعد أقل من شهر على انطلاقة الموسم الجديد، ولا يتوفر لديه إلا نفس العناصر التي كانت مع الفرنسي زين الدين زيدان، وتبقى الإضافة الوحيدة فقط هي عودة الثلاثي جاريث بيل، لوكا يوفيتش، مارتين أوديغارد من الإعارة، وبفضل مجهودات كارلو يمكن القول أيضًا أن النجم فرانشيسكو إيسكو قد عاد مرة أخرى إلى الحياة، ولكن كل ذلك لن ينفع الريال في شيء بنسبة كبيرة أمام تحديات في غاية الصعوبة سواء محليًا أو خاصة قاريًا.

عن y2news

اترك تعليقاً