الرئيسية / أخبار إقتصادية / قرار الملك محمد السادس بعد تقديم تقرير لجنة النموذج التنموي!

قرار الملك محمد السادس بعد تقديم تقرير لجنة النموذج التنموي!


وأضاف ذات البلاغ، أنه خلال الاستقبال الذي خص به الملك، شكيب بنموسى، هنأ جلالته رئيس وأعضاء اللجنة، على الجهود المبذولة، وجودة العمل الذي تم إنجازه، والذي يعتبر نتاج مقاربة تشاركية واسعة، من الاستماع والنقاش والابتكار الجماعي، حول تجديد النموذج التنموي المغربي.

كما أشاد الملك محمد السادس، باحترام اللجنة الكامل للنهج التشاركي، الذي كان جلالته قد دعا لاعتماده في هذا الشأن، وشكر بهذه المناسبة، جميع المساهمين في هذا العمل الوطني، من أحزاب سياسية، وهيآت اقتصادية واجتماعية، ومنظمات غير حكومية، ومراكز للتفكير، وكذا جميع المواطنين الذين شاركوا، عبر التراب الوطني، في جلسات الاستماع التي نظمتها اللجنة.

حرص الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بفاس، على تهنئة رئيس وأعضاء اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، على خلفية الجهود المبذولة، فيما يخص التقرير الذي رفع إليه.
وأفاد بلاغ من الديوان الملكي، بأن الملك محمد السادس، ترأس يومه الثلاثاء 25 ماي 2021، بالقصر الملكي بفاس، مراسيم تقديم التقرير العام الذي أعدته اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، واستقبل بهذه المناسبة، شكيب بنموسى، رئيس هذه اللجنة، الذي قدم لجلالته نسخة من هذا التقرير.

عن y2news

اترك تعليقاً