الرئيسية / منوعات / بعد نت سبابي .. أشرف الرائد يفجرها في مايوركا

بعد نت سبابي .. أشرف الرائد يفجرها في مايوركا


وجرت تصوير أحداث الفيديو كليب في مدينة طنجة، بمشاركة كل من سعيد الفن وأمين الذهبي و السي مصطفى، وتدور أحداث الفيديو كليب حول أسرة مغربية تعيش مشاكل ومتفككة بسبب الفقر، يظهر في عمق الحبكة طفل يصارع الظروف للخروج من المحنة التي يعيشها داخل أسرته والمجتمع.

في هذا الصدد قال أشرف في تصريح له لجريدة “المغرب24″ الإلكترونية، ” اشتغلت على هذا العمل بكثير من الإحساس، لإيصال الرسائل التي ضمنتها فيه، انطلاقا من موضوع كبير يعاني منه المجتمع المغربي، فالرهان على التفكك الأسري والحديث عنه لم يكن بالأمر السهل.

والأغنية من توزيع الموسيقي “بشير الزيري” وإخراج وتصوير الفيديو كليب “زهير بنغنو”.

وأكد الرائد، أن الإبداع الفني يقتضي من الفنان استدعاء القدرات الخاصة التي تحترم ذوق المتلقي واحترامه، فالفن الحقيقي يبحث دوما عن الرقي، وملامسة الجانب المظلم وتنويره، والفن بمرونته يستطيع استيعاب كل المواضيع التي تدور في خلد المبدع، وكذلك لا يمكن أن نفصل الفنان عن واقعه المعيش، كونه المادة الخام للإبداع ذاته.
أصدر فنان الراب الطنجاوي أشرف الرائد، في الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان “مايوركا”، وقد جاءت هذه الأغنية بعد العمل السابق “نت سبابي”، الذي لقى بدوره استحسان جمهوره.
وكان “الرائد” قد دخل ميدان الفن منذ سنة 2008، البداية بتكوين مجموعة حملت إسم “بلاك فلاك ” آنذاك، راكم خلالها تجربة موسيقية مهمة، مكنته الآن من إبداع وخلق طريق خاص به، من خلاله يستطيع بصم إسمه في الساحة الفنية، بلمسة فريدة لا تشبه أحدا من زملائه الآخرين في الميدان.
يضيف “الرائد” ” هذا العمل لا يخاطب شريحة بعينها بل هو موجه إلى مختلف شرائح المجتمع، ويمكن لأي كان أن يجد ذاته فيه، انطلاقا من تعدد القراءات الفنية، فمسؤولية تمرير الرسالة الهادفة تقتضي مراعاة تعدد الآذان والأذواق ودرجات الفهم.

عن y2news

اترك تعليقاً