الرئيسية / أخبار إقتصادية / في مبادرة إنسانية.. فاعلون جمعويون يهدون أرملة “شقة مفروشة” احتفاء بتميزها في تربية أطفالها الأيتام

في مبادرة إنسانية.. فاعلون جمعويون يهدون أرملة “شقة مفروشة” احتفاء بتميزها في تربية أطفالها الأيتام


وتفاعلاً مع المبادرة عبر عدد من النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم وامتنناهم للجمعية الخيرية عطاء على هذه المبادرة الإنسانية الرائعة التي لامست قلوب ملايين المغاربة.
في مبادرة إنسانية استثنائية، قررت إدارة تطبيق “يتيمي” (أول تطبيق لكفالة الأيتام بالمغرب)، منح شقة مفروشة ومجهزة كاملة، لسيدة أرملة تشجيعاً على حسن الاعتناء بأطفالها الأيتام وتميزهم في الدراسة بالرغم من صعوبة الظروف الاجتماعية والاقتصادية.
وعلق البعض الآخر قائلين أن “الفكرة بحد ذاتها ترمز للإنسانية، إبتكرتم و أحسنتم وأبدعتم و أكرمتم”.
وأوضح القائمون على التطبيق، في تدوينة مقتضبة على صفحة يتيمي الفيسبوكية، أن “من بين حوالي 400 يتيم معنا في تطبيق “يتيمي”، تم إختيار واحدة من الأمهات المتميزات هذه السنة للفوز بشقة مفروشة”.
وأضافت أن “الشقة مكافأة على تميزها الكبير في تربية صغار الأيتام وتفوق أبنائها في نتائجهم الدراسية وكذا تشجيعا لكل الأرامل على بناء أسر قوية يتقوى بها هذا الوطن”.
فيما أضاف آخرون إلى أن مثل هذه المبادرات الخيرية الإنسانية “تثلج الصدر وتخلق الاستثناء في زمن التفاهة وروتيني اليومي”، معبرين عن أملهم في انتشار مبادرات الخير والإحسان بين أفراد المجتمع خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم في ظل تفشي الوباء وما خلفه من تداعيات اقتصادية واجتماعية صعبة على العديد من الأسر.

عن y2news

اترك تعليقاً