الرئيسية / بالصور..

بالصور..


وأفاد مصدر مطلع أن دفاع المتهم أكد أمام هيأة المحكمة إن موكله قد توقف عن الإضراب عن الطعام، في حين تقرر تأجيل مناقشة الملف ورفضت المحكمة إطلاق سراحه بشكل مؤقت.
غادر المواطن المغربي الأمريكي، شفيق العمراني، الملقب بـ”عروبي في مريكان”، صباح اليوم الخميس السادس من ماي الجاري، أسوار السجن المحلي بالدار البيضاء.
وتجدر الإشارة إلى أن المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء، أصدرت اليوم الخميس 25 من مارس الجاري، حكمها على المواطن المغربي الأمريكي، شفيق العمراني، الملقب بـ”عروبي في مريكان”، بثلاثة أشهر حبسا نافذا، وغرامة قدرها 40 ألف درهم.
وأوردت المصادر ذاتها أن القنصل الأمريكي بمدينة الدار البيضاء كان قد حضر الجلسة الت عقدت يوم أمس الخميس، رفقة إحدى الموظفات بالقنصلية الأمريكية بالدار البيضاء.
تقرؤون أيضا :

ونشر محمد العمراني شقيق شفيق العمراني، صورا عبر حسابه الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يؤكد من خلالها معانقة أخيه للحرية، وذلك بعد ثلاثة أشهر حبسا نافذا، وغرامة قدرها 40 ألف درهم.
وكانت المحكمة الابتدائية لمدينة الدار البيضاء في وقت سابق قررت تأجيل محاكمة المواطن المغربي الأمريكي واليوتيوبر شفيق العمراني.
قنصل أمريكا يزور “عروبي في ميركان”: مضرب عن الطعام ويمشي على كرسي متحرك

عن y2news

اترك تعليقاً