الرئيسية / منوعات / نجاة خير الله تتهم طارق البخاري بالتحرش

نجاة خير الله تتهم طارق البخاري بالتحرش


واختارت نجاة الكشف عن هذه القضية عبر “ستوري” نشرتها بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بمحادثة جمعتها بالبخاري، مشددة على أنها ليست المرة الأولى التي يحاول استفزازها والتربص بها.
وعن المحادثة التي نشرتها، قالت خير الله إنها اضطرت لنشر هذه الصور والحوار الدائر بينهما بعد معاناتها مع طارق البخاري لسنوات، حيث كتبت: “أنا آسفة جدا لما لهادي الشي اللي حطيت، حيت ليس من مستواي كإنسانة وكفنانة، وكانفضل أنني ننشر الإيجابية والأشياء الجميلة فقط”.
فجرت الممثلة المغربية نجاة خير الله، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، فضيحة أخلاقية بطلها زميلها الممثل طارق البخاري، بعدما اتهمته بالتحرش بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت: “قد بلغ السيل الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع كل مرة زلاته.. البارحة وكما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء ولم يكترث لإنذاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية ما فيها ما يتسمع..”.
وأفادت نجاة خير الله بأنها تعمدت نشر المحادثة، كإنذار علني لطارق البخاري الذي تمادى ووصل لحد مغازلتها وسب والدتها، وتابعت: “للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته، لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي..”.
ويشار إلى أن هذا الموضوع خلق ضجة عارمة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فور نشر صور المحاثة التي جمعت نجاة بزميلها، موجهين أسهم النقد واللوم للفنان طارق البخاري.

عن y2news

اترك تعليقاً