الرئيسية / اخبار الرياضة / حصاد سيرجى روبرتو فى رحلة 14 عاما مع برشلونة بعد الرحيل

حصاد سيرجى روبرتو فى رحلة 14 عاما مع برشلونة بعد الرحيل



أسدل اللاعب الإسبانى سيرجى روبرتو الستار على مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات بقميص فريق برشلونة الإسبانى، حيث أعلن رحيله بشكل رسمى عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ونشر روبرتو رسالة وداع عبر حسابه على منصة “إكس” ذكر فيها، “أصدقائي، حان الوقت لأشكركم على كل هذه الرحلة التي قطعناها معاً، تبدأ قصتي مع برشلونة منذ أن كنت في الرابعة عشرة من عمري”.


وتدرج سيرجي روبرتو في الفئات العمرية لأكاديمية “لا ماسيا” الشهيرة في برشلونة، وخاض اول مباراة رسمية له مع الفريق الأول عام 2010.


وعلى مدار 14 عاما، نجح روبرتو فى صناعة مشوار استثنائى مع برشلونة توج خلاله بـ25 لقبا متنوعا.


 


وحصد اللاعب الإسبانى الألقاب التالية مع البارسا: دوري أبطال أوروبا مرتين، 7 ألقاب للدوري الإسباني، 6 كأس ملك إسبانيا، كأس العالم للأندية مرتين، كأس السوبر الأوروبي مرتين، و6 كأس السوبر الإسباني”.


 


وخاض روبرتو فى رحلته مع برشلونة 373 مباراة مع الفريق الأول على مدار 14 عاما، وسجل 19 هدفا أشهرها الهدف الحاسم في الريمونتادا التاريخية ضد باريس سان جيرمان 6-1 في دوري أبطال أوروبا.


وكان نادي برشلونة يراهن على استمرارية روبرتو من خلال تجديد عقده الذى انتهى فى يونيو الماضى لموسم إضافي، لكن النادي الكتالوني يعاني بسبب قواعد اللعب النظيف التي تؤثر على تسجيل بعض اللاعبين.

عن y2news

اترك تعليقاً