الرئيسية / اخبار الرياضة / لوران بلان يطيح بالثنائى الأجنبى من اتحاد جدة

لوران بلان يطيح بالثنائى الأجنبى من اتحاد جدة



كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الفرنسى لوران بلان، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة، قرر الاستغناء عن خدمات الثنائى الأجنبى البرتغالى جوتا فيليبي، والمدافع البرازيلى لويس فيليبى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الإدارة الفنية في نادي الاتحاد تحاول إقناع البرتغالي جوتا فيليبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل عن الفريق خلال الصيف الجاري، إمّا معارًا أو منتقلًا بصفة نهائية.


وأضافت الصحيفة، أن الخيارات المتاحة أمام الطرفين، منها مغادرة اللاعب صوب الفتح مع إسهام الناديين في تأمين الراتب ذاته الذي يتقاضاه مع النادي الغربي، موضحة أن جوتا خرج لأسباب فنية من خطط الفريق، الذي يدرِّبه الفرنسي لوران بلان.


وأشارت الصحيفة إلى أنه تتصاعد احتمالية مغادرة المدافع البرازيلي لويس فيليبي النادي، الصيف الجاري، لفشله في إقناع المدرب الفرنسى بأدائه خلال فترة الإعداد.


وتعاقد نادى اتحاد جدة مع جوتا قادما من سلتيك الإسكتلندي، وفيليبي من ريال بيتيس الإسباني، الصيف الماضي.


فاز فريق اتحاد جدة السعودي علي نظيره إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب بريانتيو وديا، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025. 


وخاض الاتحاد السعودى 4 مباريات ودية خلال المعسكر التحضيرى للموسم الجديد 2024 – 2025، حيث خسر المواجهات الأربعة أمام أندية: إلتشي (0-2)، إشبيلية (0-1) وفارينزي البرتغالى (1-3) وريال بيتيس (4 – 1).

عن y2news

اترك تعليقاً