الرئيسية / تكنولوجيا / جورمان: أبل تواصل العمل على النظارات الذكية ومنتظر طرحها العام المقبل

جورمان: أبل تواصل العمل على النظارات الذكية ومنتظر طرحها العام المقبل



وفقًا لأحدث إصدار من نشرة مارك جورمان Power On، تواصل مجموعة آبل فيجن تجربة منتجين مختلفين لمتابعة إطلاق آبل فيجن برو في وقت سابق من هذا العام، حيث تتضمن هذه المنتجات الجديدة نظارة آبل فيجن الأرخص، والجيل الثاني من آبل فيجن برو، بالإضافة إلى نسخة من النظارات الذكية.


أبل فيجن الأرخص


تم الكشف عن آبل فيجن برو في الكلمة الرئيسية لمؤتمر WWDC العام الماضي، وبدأت شحن السماعة للمستهلكين في فبراير 2024، وعلى الرغم من أن الإطلاق كان متوقعًا للغاية، إلا أن الضجة هدأت بسرعة كبيرة لأنه في النهاية، لا يرغب الكثير من الناس في دفع 3499 دولارًا مقابل سماعة الواقع المختلط، حتى لو كانت مثيرة للإعجاب من الناحية الفنية.


ومع ذلك، لا تسمح آبل لتباطؤ المبيعات بإحباطهم – ووفقًا لجورمان، لا تزال الشركة على المسار الصحيح لشحن سماعة آبل فيجن الأرخص “ربما تأتي في وقت مبكر من العام المقبل”، كما يؤكد أن أبل تواصل العمل على الجيل الثاني من Apple Vision Pro، على الرغم من أن الإطار الزمني للإصدار غير واضح.


ليس من الواضح تمامًا ما الذي ستفعله أبل لخفض التكاليف على هذا النموذج الأرخص، لكن Gurman لا يزال متشككًا بشأن ما إذا كان هذا المنتج سيجعل سماعات Apple Vision أكثر شهرة أم لا.


Apple Smart Glasses


بالإضافة إلى سماعتي Apple Vision الجديدتين، يضيف Gurman أن مجموعة Vision لا تزال تجرب نظارات ذكية بدون شاشات، على غرار نظارات Ray Ban من Meta.


أبلغ Gurman في البداية عن هذه الفكرة في فبراير، ويبدو أن الشركة لا تزال ملتزمة بالمنتج. ويضيف أيضًا أن “فكرة صنع نظارات الواقع المعزز الحقيقية قد تم تأجيلها بسبب التحديات الفنية”، لذا فمن المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن نرى منتج “Apple Glass” الحقيقي الذي تصوره الكثير منا لسنوات.


 

عن y2news

اترك تعليقاً