الرئيسية / اخبار الرياضة / وسام رزق يبدأ مهامه الرسمية مع القوة الجوية.. ماذا عن الصفقات الجديدة؟

وسام رزق يبدأ مهامه الرسمية مع القوة الجوية.. ماذا عن الصفقات الجديدة؟


وأعلن نادي القوة الجوية العراقي، منتصف يوليو/ تموز الماضي، عن تعيين القطري رزق مدربًا للفريق الأول خلفًا للمدرب رزاق فرحان.

تقديم وسام رزق مدربًا جديدًا في مؤتمر صحفي
بدأ المدرب رزق بشكل فعلي أمس السبت مهامه كمدرب للقوة الجوية، بعد وصوله العاصمة بغداد، حيث سيباشر فريق الصقور تدريباته استعدادًا للموسم الجديد، مع وجود الصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي.

وستقدم إدارة نادي القوة الجوية رزق مدربًا للفريق في مؤتمر صحفي، ليرد المدرب من خلالها على أسئلة وسائل الإعلام، وسبب اختياره القوة الجوية وموافقته على العرض.

ووسام رزق أبلغ الإدارة بحماسه الكبير لبدء التجربة، وخوض تحديات الموسم الجديد في دوري نجوم العراق وكأس العراق، وكذلك في دوري أبطال آسيا 2.

يشار الى ان إدارة نادي القوة الجوية وحتى اللحظة لم تقم بالإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق، إذ تحضر الإدارة إلى تقديم الصفقات بشكل جديد يليق باسم ومكانة النادي العريق، وأيضًا تم انتظار وصول المدرب، الذي مازال ينتظر الصفقات الجديدة التي طلبها ولم تنته بعد.

كما ان إدارة النادي العراقي منفتحة جدًّا على تحقيق المطالب التي أرادها رزق لتكوين فريق قوي يتنافس على جميع الجبهات محليًّا وآسيويًّا، فيما أكملت الاتفاق مع اللاعبين بشار رسن وصفاء هادي لتمثيل كرة الصقور في الموسم المقبل، لكنها لم تقرر الإعلان بعد عن الصفقتين، إذ تنتظر إكمال الموقع الخاص بتقديم اللاعبين والذي سيكون مغايرًا ومختلفًا بالنسبة للفريق، وأيضًا فإن الإدارة تريد إعلان الصفقات بوجود الإدارة والمدرب، بحسب winwin.

وسيكون رزق ثاني مدرب قطري يعمل في العراق، بعد مواطنه طلال البلوشي مدرب زاخو، إذ يقترب الأخير من تجديد عقده مع الفريق صاحب المركز الخامس بدوري نجوم العراق.

ووقع رزق مع القوة الجوية مقابل مبلغ مالي يصل إلى 300 ألف دولار، ليبدأ رحلته في دوري نجوم العراق ابتداءً من الموسم المقبل 2024-2025.

وكان وسام رزق قد رصد مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء من على مدرجات ملعب الشعب الدولي، في نصف نهائي كأس العراق في السابع من شهر يوليو/ تموز الحالي.

عن y2news

اترك تعليقاً