الرئيسية / اخبار الرياضة / ثورة منتظرة فى تشيلسي قبل بداية الموسم الجديد

ثورة منتظرة فى تشيلسي قبل بداية الموسم الجديد



يعتزم فريق تشيلسي الإنجليزي الاستغناء عن ما يصل إلى ثمانية لاعبين من الفريق الأول فى الأسابيع المقبلة، حيث يتطلع النادي لتحقيق الموازنة المطلوبة، وسط المزيد من التعاقدات التى أبرمها الفترة الأخيرة.


ويسعى تشيلسي لتقليص قائمته المكونة من 40 لاعبًا قبل نهاية الصيف، على الرغم من اقترابه من التوقيع مع الجناح البرتغالي بيدرو نيتو من ولفرهامبتون هذا الأسبوع.


وذكرت صحيفة “التيليجراف” البريطانية، أن ثمانية لاعبين يواجهون مستقبلًا غير مؤكد فى الأسابيع القليلة الأخيرة من فترة الانتقالات.


ومن المفهوم أن أولوية تشيلسي هى التخلص من روميلو لوكاكو بشكل دائم، حيث لا يزال نابولي حريصًا على التعاقد مع المهاجم، كما سيغادر ديفيد داترو فوفانا قبل الشهر المقبل، بينما أُبلغ تشيزاري كاسادي أنه يمكنه مغادرة ستامفورد بريدج.


ويتطلب موقف حراسة مرمى تشيلسي أيضًا ضبطًا، مع دخول كيبا أريزابالاجا الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده ولا يزال جورجي بيتروفيتش متاحًا بعد التوقيع مع فيليب يورجنسن.


كما جذب كارني تشوكويميكا انتباه برشلونة ومن المتوقع أيضًا رحيل الشابين مارك جيو وليزلي أوجوتشوكو على سبيل الإعارة.


وأنفق ملاك تشيلسي الجدد أكثر من 1.2 مليار يورو (1.03 مليار جنيه إسترليني) على اللاعبين منذ استحواذه عليه فى عام 2022، حيث تعاقد تود بويلي مع ما لا يقل عن 40 لاعبًا في عامين قضاهما في ستامفورد بريدج.

عن y2news

اترك تعليقاً