الرئيسية / اخبار الرياضة / إيدرسون يحسم مستقبله مع مانشستر سيتي

إيدرسون يحسم مستقبله مع مانشستر سيتي



حسم البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي مستقبله مع السيتيزنز، بعد قيادة الفريق للفوز بكأس الدرع الخيرية مساء السبت على حساب مانشستر يونايتد، حيث يرغب الحارس في البقاء رفقة الفريق.


وفاز فريق مانشستر سيتي بلقب كأس الدرع الخيرية للموسم الجديد 2024-25 بعد تغلبه على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزي لندن.


وقال اللاعب عقب اللقاء: “انتهى الأمر، تحدثت مع بعض اللاعبين والمدرب والمدير وكل شخص في النادي، تحدثت مع عائلتي وكان القرار مشتركاً، سنبقى لسنوات أخرى مع مان سيتي، أنا سعيد جداً بالقرار وسأركز على الفوز بالمزيد من الألقاب هنا”.


وارتبط اسم إيدرسون بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال الأيام الماضية، من بوابة فريقي النصر والاتحاد، لكن يبدو أن البرازيلي لن يرحل عن قلعة “الاتحاد”.


ويعد إيدرسون عنصراً رئيسياً في الحقبة الرائعة التي عاشها الفريق تحت قيادة المدير الفني الحالي الإسباني بيب جوارديولا، والسيطرة على عدد كبير من الألقاب.


وانضم لصفوف مانشستر سيتي في صيف عام 2017، قادما من نظيره بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي مبلغ 35 مليون استرليني.

عن y2news

اترك تعليقاً