الرئيسية / اخبار الرياضة / نانت يتسلح بالأناكوندا مصطفى محمد فى بروفة أخيرة استعدادا للدورى الفرنسى

نانت يتسلح بالأناكوندا مصطفى محمد فى بروفة أخيرة استعدادا للدورى الفرنسى



يختتم فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المصرى مصطفى محمد ، تحضيراته الصيفية بمواجهة أمام كريستال بالاس الإنجليزي، فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024 – 2025.


نانت ضد كريستال بالاس

 


وانضم مصطفى محمد إلى فريقه نانت الفرنسى فى فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025، وينتظر قيادة الفريق أمام كريستال بالاس فى آخر بروفة قبل انطلاق الدوري الفرنسي.


ويفتتح نانت مشواره في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي بمواجهة نظيره فريق تولوز 18 أغسطس.


كان فريق نانت مع نظيره فريق لوريان، بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي،  وسجل مصطفى محمد هدف فريقه  في الدقيقة 41 من زمن المباراة. 


أرقام مصطفي محمد

 


وخاض مصطفى محمد الملقب بـ” الأناكوندا” مع فريق نانت 80 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 19 هدفًا وساهم في صناعة 7 أهداف.


وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف الموسم المنتهي في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، وصنع هدفا واحدًا.


ولعب مصطفى محمد مع فريق نانت في 29 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم المنتهي، وأحرز 8 أهداف منها 3 من ضربات جزاء، كما صنع تمريرة حاسمة، ونال بطاقتين صفراوين، بجانب بطاقة حمراء واحدة.


كانت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية قد كشفت عن اهتمام نادى شتوتجارت الألمانى بضم المهاجم المصرى مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقالت الصحيفة إن شتوتجارت يبحث عن مهاجم واستفسر عن وضع لاعب نانت مصطفى محمد، لتعويض رحيل سيرهو جيراسي الذي رحل إلى دورتموند، ويضع النادى الألمانى أيضا الثنائى البلال توريه لاعب أتالانتا وأرنو كاليمويندو لاعب رين.


وأضافت الصحيفة أن النجم المصري مصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي، هو البديل الثالث للثنائي توريه وكاليمويندو حال فشل التعاقد مع أى منهما.

عن y2news

اترك تعليقاً