الرئيسية / اخبار الرياضة / احتفالية خاصة لأحمد الجندى وسارة سمير بعد ذهبية وفضية أولمبياد باريس 2024

احتفالية خاصة لأحمد الجندى وسارة سمير بعد ذهبية وفضية أولمبياد باريس 2024



احتفل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالثنائي أحمد الجندي صاحب ذهبية الخماسي الحديث وسارة سمير الحاصلة على فضية رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024.


وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بخالص التهاني إلى البطلين الرياضيين الأوليمبيين؛ الأول بطلنا أحمد الجندي بعد تحقيق ذهبية الخماسي الحديث، والثانية البطلة سارة سمير وتحقيق فضية رفع الأثقال.


وقال الدكتور أشرف صبحي: “شكراً للقيادة السياسية على دعمها المستمر للرياضة المصرية، وشكراً لأبطالنا الأوليمبيين لإسعادهم الشعب المصري وإدخال البسمة، هذا الإنجاز يُعد تتويجًا لجهود الدولة المصرية وأبطالنا وتفوقهم على المنافسين ومن قبلهم محمد السيد وإحرازه برونزية منافسات السلاح.


fc60f1f1-c94a-4410-ab06-e5e000a7ac21


وأكد الوزير أهمية استمرار الدعم والاهتمام بالرياضة المصرية لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، مشيرًا أن إنجاز اليوم يُعزز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية وتؤكد قدرة الرياضيين المصريين على المنافسة.


من جانبه أكد المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن اختيار اللجنة الأولمبية للثنائي أحمد الجندي صاحب الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث وسارة الجندي الحاصلة على فضية رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024 كان اختيارا صائبا لهما لرفع العلم المصري في حفل افتتاح الأولمبياد.


وتابع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي كان سيحمل العلم المصري في طابور العرض في حفل افتتاح الأولمبياد في حال قيادته لمنتخب مصر الأولمبي.


وأضاف المهندس ياسر إدريس أن توقعات اللجنة الأولمبية والاتحادات بحصد الميداليات لم تكن بعيدة عن الواقع لولا عدم التوفيق لحصدت البعثة المصرية 7 ميداليات وكانت منتخبات كرة القدم واليد والسلاح وتنس الطاولة على مقربة من حصد ميداليات أولمبية.


ورفعت البعثة المصرية حصيلتها من الميداليات قبل 24 ساعة من نهاية منافسات أولمبياد باريس إلى ثلاث ميداليات متنوعة ذهبية وفضية وبرونزية للثلاثي أحمد الجندي ذهبية الخماسي الحديث وفضية سارة سمير في رفع الأثقال وبرونزية محمد السيد في سلاح المبارزة.

3c1b706d-d717-4245-8487-383eeb0a8815


 

عن y2news

اترك تعليقاً