الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يجهز لسداد مستحقات مساعدى فيريرا لرفع إيقاف القيد

الزمالك يجهز لسداد مستحقات مساعدى فيريرا لرفع إيقاف القيد



ينتظر مسئولو نادى الزمالك الوقت المناسب لسداد مستحقات مساعدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق، من أجل رفع عقوبة إيقاف القيد وبدء تسجيل الصفقات الجديد التى سيتم التعاقد معها.


وبدأ مسئولو النادى تجهيز مبلغ 39 ألف دولار خلال الساعات المقبلة لسدادها لمساعدى البرتغالى فيريرا، حتى يتمكن الزمالك من رفع عقوبة إيقاف القيد بشكل نهائي.


ومن المقرر أن يحصل روى أجواش المدرب المساعد لفيريرا على 25 ألف دولار، فيما يحصل كل من أندريه أوليفيرا مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس محلل الأداء على 14 ألف دولار.


ووضع مسئولو نادى الزمالك محمد حمدى وأحمد كالوشا، ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، على خريطة التعاقدات فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز الذى أبدى مرونة كبيرة فى ضم اللاعبين من صفوف الفريق البترولى.


ويرى مسئولو نادى الزمالك أن كالوشا وحمدى من أهم اللاعبين الموجودين فى الدورى المصري، وحال التعاقد معهما سيقدمان إفادة كبيرة مع الفريق، وسيخدمان مشروع النادى الأبيض فى البناء عليهما فى المستقبل لصغر سنهما، فضلاً عن تألقهما بشكل لافت للنظر فى الدورى وسحبهما البساط من تحت أقدام نجوم كبار.

عن y2news

اترك تعليقاً