الرئيسية / اخبار الرياضة / حمدي فتحي يبدأ مشواره بالدوري القطري مع الوكرة ضد الأهلي.. اليوم

حمدي فتحي يبدأ مشواره بالدوري القطري مع الوكرة ضد الأهلي.. اليوم



يستهل فريق الوكرة ، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري حمدى فتحى، مشواره في الدوري القطري عندما يستضيف نظيره الأهلى مساء اليوم، الأحد، فى إطار مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم قطر للموسم الجديد 2024-2025.


ويستقبل ملعب استاد الجنوب مباراة الوكرة ضد الأهلي فى السادسة والنصف 6.30 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


وسيحاول حمدى فتحى ورفاقه استغلال الملعب والجمهور لتحقيق الفوز الأول وحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة المحلية فى انطلاقة قوية للمنافسة على اللقب المحلى.


وشارك حمدى فتحى في فترة الإعداد لفريقه الوكرة القطري أملا في تقديم موسم مميز على مستوي المسابقات المحلية.


وقدم الدولى المصري حمدي فتحي، لاعب وسط فريق الوكرة القطري، مستويات جيدة في الموسم الماضى ، أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024.


وإجمالا شارك حمدي فتحي مع الوكرة في الموسم الحالي، في 19 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 1622 دقيقة.


وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري في الموسم الحالي 2023-24، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وتوج حمدى فتحى، مع فريقه الوكرة، بلقب بطولة كأس قطر 2024 عقب فوزه على نظيره الريان، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما، على استاد عبد الله بن خليفة في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.


ووصل حمدي فتحي، عدد أهدافه خلال الموسم الحالي في الدوري القطري، إلى 4 أهداف، بجانب 2 أسيست، خلال 19 مباراة بالموسم المنتهى.


 

عن y2news

اترك تعليقاً