الرئيسية / اخبار الرياضة / مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم



ترغب الأندية فى مختلف أنحاء العالم فى البحث عن تدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى انطلقت في الأول من شهر يوليو، بشكل رسمي، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.


أعلن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزي بشكل رسمي ضم المهاجم دومينيك سولانكي قادما من بورنموث، ولم يعلن النادي التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام قالت إنه دفع 65 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 82.76 مليون دولار، فى صفقة قياسية لتصبح الصفقة الأعلى فى تاريخ الفريق.


 


أعلن نادى وست هام يونايتد الانجليزي، التعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي جان كلير توديبو، قادماً من نيس، ونشر نادي وست هام يونايتد بيانا، عبر موقعه الرسمي، جاء فيه، “ينضم اللاعب 24 عامًا إلى هامرز من نادي دوري الدرجة الأولى الفرنسي نيس على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الانتقال دائمًا في صيف 2025”.



كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني من أجل ضم لاعبين خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


وأكدت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، أن مانشستر يونايتد حسم صفقتين وهما الهولندي ماتياس دي ليخت والمغربي نصير مزراوي لاعبى بايرن ميونخ الألمانى.


أكد الإسباني إريك جارسيا أنه سيبقى ضمن صفوف ناديه برشلونة خلال الموسم الجديد 2024-2025، بعد انتهاء فترة إعارته.


وقال جارسيا فى تصريحات نشرتها صحيفة سبورت عقب فوزه مع منتخب إسبانيا بذهبية أولمبياد باريس 2024، إن المدير الفني الجديد هانز فليك تحدث معه بشكل شخصي، وأوضح له أنه سيكون ضمن خططه بالموسم القادم.

عن y2news

اترك تعليقاً