الرئيسية / اخبار الرياضة / لماذا حذف مدرب العراق كاساس بيانه من حساب الإنستغرام؟

لماذا حذف مدرب العراق كاساس بيانه من حساب الإنستغرام؟


ونشر مدرب العراق بيانًا جاء فيه بأنه قرر تعيين محامٍ له لرفع دعاوى قضائية ضد الأشخاص الذين يلقون الأكاذيب عنه، خصوصًا بعدما تعرض المدرب لانتقادات لاذعة من قبل شخصيات رياضية كبيرة في العراق، ليقوم المدرب بحذف البيان بعد ساعات قليلة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

تلقى المدرب خيسوس كاساس وبعد الأزمة التي أثيرت عقب بيانه يوم أمس، وتوجهه لتعيين محامٍ للدفاع عن نفسه ضد الاتهامات التي طالته، اتصالاً من قبل أعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم، والذين طالبوه بحذف البيان من أجل تهدئة الأوضاع في الشارع الرياضي، خصوصًا وأن البيان فهم بطريقة في غير السياق الذي قصده المدرب.

وقصد المدرب في بيانه جميع الشخصيات الرياضية، وليس فقط من لها علاقة بالحكومة العراقية، وهنا اتحاد الكرة طلب منه التهدئة، خصوصًا وأن عقده يمول بشكل كامل من قبل الحكومة العراقية ورئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الذي يتولى دعم هذا الملف بهدف تحقيق حلم الجماهير العراقية بالتأهل إلى كأس العالم 2026.

كما ان كاساس لم يرغب في إثارة المشكلات، ولكنه في ذات الوقت كان مستاءً من الاتهامات التي طالته وخصوصًا بعد اتهامه بالابتزاز، في وقت أن المدرب أكد بأنه يسعى للبقاء أطول فترة ممكنة مع العراق، لكنه في ذات الوقت طالب بإجراء تعديل على عقده بهدف تحسينه اقتصاديًّا، بالتالي لم يقصد أن يفتعل أي مشكلة قبل الدخول في التصفيات.

وأبلغ رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، المدرب الإسباني بأن الانتقادات التي طالته جاءت بسبب سوء تفاهم، مؤكدًا أنه سيحاول تقريب وجهات النظر بينه وبين الجهات القريبة من الحكومة العراقية، التي انتقدته فور وصول المدرب إلى العاصمة بغداد، قبل التحضير لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وكاساس أكد للاتحاد العراقي بأنه سيتبع استراتيجية جديدة تعتمد على الصمت وعدم الإدلاء بالآراء والتصريحات لوسائل الإعلام، وذلك من أجل الحفاظ على الهدوء والاستقرار، قبل انطلاق التصفيات، وكذلك حتى لا يؤثر ذلك في تحضيرات العراق للتصفيات، بحسب winwin.

يذكر أن المنتخب العراقي سيدخل في معسكر تدريبي في العاصمة القطرية الدوحة، في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، ويستمر حتى الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل.

عن y2news

اترك تعليقاً