الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل صفقة الأهلي مع يحيى عطية الله.. 250 ألف يورو للإعارة و1.5 مليون للشراء

تفاصيل صفقة الأهلي مع يحيى عطية الله.. 250 ألف يورو للإعارة و1.5 مليون للشراء



أكد مصدر لـ”اليوم السابع” أن مسئولى النادي الأهلي اتفقوا مع نظرائهم في سوتشي الروسي على ضم المغربي يحيى عطية الله مقابل 250 ألف يورو لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومليون و500 ألف يورو حال تفعيل بند الشراء النهائي بعد انتهاء الإعارة.


وأعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، منذ ساعات، تعاقد النادي مع يحيى عطية الله، لاعب سوتشي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن.


من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي لمواجهة زد في التاسعة مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


وتلقى الأهلي خطاباً رسمياً من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتأكيد على أن المارد الأحمر سوف يتسلّم درع الدوري 17 أغسطس الجاري خلال مباراة مودرن سبورت، في الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري المصري (دوري nile).


وحسم الأهلي بطولة الدوري رسمياً مساء الخميس، بالفوز بهدف نظيف على سموحة خلال اللقاء الذي جمعهما باستاد برج العرب، ورفع الأحمر رصيده إلى 81 نقطة مُتربعاً على عرش المسابقة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 73، علماً بأن الأهلي يتبقى له 3 مباريات أمام زد وإنبي ثم مودرن سبورت، فيما يتبقى لـ بيراميدز مواجهتان أمام الداخلية وطلائع الجيش.


وتُقيم رابطة الأندية المحترفة احتفالية للأهلي بطل الدوري عقب مباراة مودرن سبورت سيتم خلالها الاحتفاء بالمارد الأحمر الذي حسم اللقب للمرة الـ44 في تاريخه والثانية على التوالي.


 

عن y2news

اترك تعليقاً