الرئيسية / اخبار الرياضة / بطل أولمبي أمريكي يكشف سوء حالة الميداليات بعد أسبوع من فوزه بـ”برونزية”.. صور

بطل أولمبي أمريكي يكشف سوء حالة الميداليات بعد أسبوع من فوزه بـ”برونزية”.. صور



كشف لاعب أولمبي أمريكي عن الحالة السيئة للميدالية البرونزية التي حصل عليها في منافسات التزلج على الألواح، خلال أولمبياد باريس 2024، حيث عرض صورا للميدالية البرونزية ويظهر بها تقشير كبير.

البطل الأولمبي الأمريكي
البطل الأولمبي الأمريكي


ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن لاعب التزلج على الألواح فى فريق الولايات المتحدة الأمريكية، نيجا هوستون، كشفه عن الحالة السيئة لميداليته الأولمبية بعد أكثر من أسبوع من المنافسة في باريس، حيث حصل هيوستن على الميدالية البرونزية في العاصمة الفرنسية، متخلفا عن الفائز بـ الميدالية الذهبية الياباني يوتو هوريجومي، ومواطنه الأمريكي جاجر إيتون، في نهائي سباق الشوارع للرجال.

الميدالية البرونزية
الميدالية البرونزية


وخلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الافتقار إلى الجودة فى الميدالية مع تقشير اللون البرونزي في عدة مناطق من الميدالية، بينما كان الجزء الخلفي من الميدالية أكثر تضرراً بشكل ملحوظ، فإن الخط لم يكن آمناً من التقطيع أيضاً، حيث قلبه هيوستن أمام الكاميرا، وقال اللاعب: “من الواضح أنها ليست بجودة عالية كما أظن، إنها تبدو خشنة”.

نيجا هوستون
نيجا هوستون


وفاز هيوستن بـ 12 ميدالية ذهبية في ألعاب إكس، كما فاز 6 مرات بميدالية ذهبية في بطولة العالم، بالإضافة إلى ذلك، حصل على 9 ميداليات فضية، و4 ميداليات برونزية في المسابقتين.

عن y2news

اترك تعليقاً