الرئيسية / اخبار الرياضة / 9 أحداث مدوية تخطف الأنظار فى الأهلي.. تعرف عليها

9 أحداث مدوية تخطف الأنظار فى الأهلي.. تعرف عليها



شهد أمس الجمعة أحداثاً مثيرة داخل أروقة النادى الأهلى، بعدما عقد رئيس النادى اجتماعًا مطولًا مع مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، تم من خلاله مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، بما يحقق المساندة والدعم الكامل للفريق وجهازه الفنى والاستعداد القوى للموسم الجديد.


وخلال الاجتماع، استمع رئيس النادى لوجهة نظر كولر فى كافة الأمور الفنية، وانتهى الاجتماع إلى رؤية متكاملة تحقق مصلحة الفريق وتحافظ على مسيرته الناجحة على المستويين المحلى والقارى.. وتم الاستقرار على الآتي:-


1- منح الجهاز الفنى إجازة نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية.


2- تكليف سامى قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق فى المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدورى.


3- منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة والاستعانة بعدد من الناشئين فى المباريات المقبلة.


4- الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذى وافق بالإجماع.


5- اللاعبون الذين يقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المنتخب ضمن الأجندة الدولية القادمة سوف ينضمون للمعسكر أول سبتمبر، ويقوم الجهاز الفنى للأهلى بوضع برنامج تأهيلى للحفاظ على مستواهم البدنى.


6- البدء فى الترتيب لكافة الأمور المتعلقه بإعداد الفريق للموسم الجديد بالتشاور مع المدير الفنى، على أن يتم الحسم بعد الانتهاء من مسابقة الدورى يوم 17 الجارى، وبما يحقق المصلحة الفنية للفريق.


7- إرسال طلبات النادى المالية ردًّا على العرض الفرنسى الذى تلقاه المدافع محمد عبد المنعم، التى تليق بالأهلى وقيمته، وإمكانات اللاعب المتميزة، وبما يضمن مصلحة الفريق.

8- وعلى صعيد الصفقات، أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، تعاقد النادي مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه لـ الأهلي، وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن ونجح مسئولو القلعة الحمراء في الاتفاق مع النادي الروسي على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقه ليتم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي.


 

9- وعلى صعيد فريق الكرة، أثبتت الأشعة التي خضع لها كريم فؤاد نجم النادي الاهلي إصابته بقطع جزئي فى الرباط الصليبي للركبة، ليتأكد غيابه من ستة لتسعة أشهر.


وتعرض كريم فؤاد للاصابة خلال مباراة الأهلي وسموحة التي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد ليعلن تتويجه بطلا للدوري المصري.


 


 


 


 


 


يواجه الأهلى نظيره زد اف سى في التاسعة مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


قرر النادي الاهلي منح الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة السويسري مارسيل كولر، إجازة عقب مواجهة سموحة نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية.




كما قرر الأهلي تكليف سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري امام زد اف سي وانبي ومودرن سبورت

كما قرر الاهلي منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة




وحافظ الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، على لقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي، كما حقق 20 فوزا متتاليا.




وتعد هذه المرة السادسة للأهلي التي يحسم فيها اللقب قبل انتهاء المسابقة ب3 جولات، حيث كانت هناك 5 مرات سابقة في مواسم: 1985-1986، 1997-1998، 1998-1999، 2006-2007، 2009-2010.




ووصل الأهلي خلال هذا الموسم إلى 20 انتصارا متتاليا، محطما أطول سلسلة انتصارات للبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق (17 انتصارا) موسم 2004-2005.

عن y2news

اترك تعليقاً