الرئيسية / اخبار الرياضة / مرموش يقود فرانكفورت أمام فالنسيا فى بروفة ودية قبل انطلاق الدورى الألمانى

مرموش يقود فرانكفورت أمام فالنسيا فى بروفة ودية قبل انطلاق الدورى الألمانى



يخوض فريق إينتراخت فرانكفورت الألمانى، المحترف ضمن صفوفه المصري عمر مرموش ، مواجهة قوية ودية فى العاشرة مساء اليوم، السبت، أمام فريق فالنسيا الإسباني استعداداً لمنافسات الموسم الجديد 2024 – 2025.


ولعب فرانكفورت مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد ضد تي إس في هويزنشتام الألماني وخواريز إف سي المكسيكي على ملعب خواريز، وضد لويسفيل سيتي الأمريكي على ملعب لويسفيل، وفى مواجهة فرانكفورت 1899 على فرانكفورت فولكسبانك، وأخيرا ضد فالنسيا الإسباني اليوم على ملعب ميستايا.


وحقق إينتراخت فرانكفورت فوزا كبيراً على فريق إف إس في فرانكفورت بنتيجة 5-2، في المواجهة التي جمعتهما ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024 – 2025. 


وشارك عمر مرموش مع فريقه إينتراخت فرانكفورت، حتى استبداله في الدقيقة 65، ونجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه. 


ويمتد عقد عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت الألماني حتى موسم 2027، ويمتلك أرقامًا مميزة، حيث لعب 41 مباراة مع فريقه، سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين.


وكشفت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، في وقت سابق، عن جدول الموسم الجديد من المسابقة 2024-2025، والذي سوف ينطلق يوم 23 أغسطس المقبل، بمواجهة تجمع بايرليفركوزن مع نظيره بوروسيا مونشنجلاباخ.


وسيبدأ آينتراخت فرانكفورت، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني، فى مواجهة قوية ضد بوروسيا دورتموند.


وكان فريق باير ليفركوزن، قد توج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي 2023 – 2024، للمرة الأولى في تاريخه.


وأكدت رابطة الدوري الألماني أنه سيتم افتتاح المسابقة يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، على أن تُقام الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة يوم 17 مايو 2025.


وسيقص فريق بايرليفركوزن شريط افتتاح الموسم الجديد لبطولة الدوري الألماني، عندما يواجه مضيفه بوروسيا مونشجلادباخ، يوم الجمعة 23 أغسطس.


 

عن y2news

اترك تعليقاً