الرئيسية / اخبار الرياضة / توتنهام يختتم تحضيراته للدوري الإنجليزي بودية بايرن ميونخ الليلة

توتنهام يختتم تحضيراته للدوري الإنجليزي بودية بايرن ميونخ الليلة



يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى مواجهة ودية قوية أمام توتنهام هوتسبير، فى السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد توتنهام هوتسبير، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد.


وتقابل الفريقان وجها لوجه مؤخرا على ملعب “سول” بكوريا الجنوبية، فاز الفريق البافارى على توتنهام بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2024-2025.


وحقق بايرن ميونخ فوزه الثاني في الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، من مجموع 3 مباريات، حيث اكتسح روتاش إيجرن 14-1 فى أولى التجارب الودية، ثم التعادل 1-1 أمام دورين ميرزينيتش.


وتعتبر هذه المباراة هى الودية الأخيرة التى يخوضها توتنهام هوتسبير استعدادا لإنطلاق مشواره فى الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي، والمقرر لها يوم الإثنين 19 أغسطس الجاري.


وحقق فريق توتنهام الإنجليزي، فوزا مثيراً، على نظيره فريق نجوم الدوري الكوري الجنوبي، بنتيجة 4 – 3، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعدادات السبيرز للموسم المقبل.

ويبدأ فريق بايرن ميونخ مشواره في بطولة الدوري الألماني الموسم الجديد، بمواجهة فولفسبورج على ملعب “فوكسفاجن أرينا”، يوم 25 أغسطس المقبل.


 

عن y2news

اترك تعليقاً