الرئيسية / اخبار حصرية / علي جاسم يستعد لخوض تجربته الاحترافية في إيطاليا.. هل تعلم اللغة الإنجليزية؟

علي جاسم يستعد لخوض تجربته الاحترافية في إيطاليا.. هل تعلم اللغة الإنجليزية؟


وأعلن نادي كومو، الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، انضمام “جناح أسود الرافدين” إلى صفوفه لمدة 3 سنوات في 27 يوليو/تموز الماضي.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب إنه “سيسافر مطلع الأسبوع المقبل إلى إيطاليا للالتحاق بنادي كومو الإيطالي والانخراط في التدريبات استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، إذ ينتظر اللاعب صدور تأشيرة الدخول إلى إيطاليا للسفر والالتحاق بفريقه الجديد”.

علي جاسم يستعدّ لخوض مغامرته مع الـ”كالتشيو”
وأضافت: “اللاعب استثمر أيامه الأخيرة في بغداد من أجل تعلم اللغة الإنجليزية بصورة جيدة، إذ يدرك اللاعب صعوبة الوضع في حال لم يتحدث بلغة أجنبية، كما أنه يجد صعوبة في إتقان اللغة الإيطالية”، منوهة إلى: “أنّ علي جاسم أصبح الآن جاهزاً للسفر وخوض تجربته الاحترافية في إيطاليا”.

وتابعت: “ناقش جاسم مع وكيل أعماله طبيعة الحياة في مدينة كومو، إذ أخذ فكرة كاملة عن الأجواء والطبيعة هناك، فضلاً عن دراسة خطط المدرب الإسباني سيسك فابريغاس وأسلوبه التكتيكي، كي يكون اللاعب مستعداً لأي دور يطلبه المدرب منه”، وأردفت: “فابريغاس كان السبب الرئيسي في تجاهل علي جاسم لبقية العروض الأخرى، كونه كان يحب المدرب الإسباني منذ أن كان لاعباً”.

وأكملت: “علي جاسم تعلم من تجربته الصعبة في صفوف فريق أنطاليا سبور التركي وعاهد المقربين منه بأنها لن تتكرر، كون التجربة السابقة كانت غير واضحة من حيث الجوانب المادية وأيضاً من الجوانب الإدارية والفنية”، مشيرة إلى أنّ اللاعب “سيحاول كسب ثقة فابريغاس للعب باستمرار مع الفريق الإيطالي”، بحسب winwin.

وكان فابريغاس، قد أكد للموقع الرسمي لنادي كومو الإيطالي في حديثه عن اللاعب بأنه “لديه القدرة على التطور بسرعة هنا معنا في كومو، لقد ترك بالفعل انطباعًا كبيرًا في المنتخب الوطني ودوري أبطال آسيا ونأمل أن يؤدي أداء اللاعب إلى إحداث تأثير في إيطاليا في أقرب وقت ممكن في الموسم المقبل”.

في المقابل، أكد علي جاسم للموقع ذاته بأنه سيجعل الشعب العراقي فخوراً بتجربته مع كومو الإيطالي، مشيراً إلى حماسته الكبيرة لبدء التجربة في الـ”كالتشيو” الإيطالي.

عن y2news

اترك تعليقاً