الرئيسية / اخبار الرياضة / آخر تطورات موقف المصابين فى الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش

آخر تطورات موقف المصابين فى الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش



يعانى أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من الإصابة، وذلك قبل مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الأربعاء المقبل 14 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى nile”.


ويسلط اليوم السابع الضوء فى سلسلة “س و ج” التي يقدمها بشكل يومى الإجابة عن الأسئلة التي تخص المصابين فى القلعة البيضاء.

س: من هم اللاعبون المصابون فى الزمالك؟


ج: زيزو “إصابة فى العضلة الخلفية”، مصطفى شلبى “آلام فى العضلة الخلفية”، حمزة المثلوثي “إصابة بشد فى العضلة الخلفية”، عمر جابر “إصابة بشد فى العضلة الأمامية”، محمود الونش “تأهيل من الصليبي”، أحمد حمدى “تأهيل من الصليبى”، محمد عبد الشافى “تأهيل من الصليبي”، محمد صبحي “إصابة فى الكتف”، نبيل عماد دونجا “إصابة في الكتف”.

س: ما هي آخر تطورات إصابات لاعبى الزمالك؟


ج: الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك ، أكد أن الثلاثي حمزة المثلوثي وعمر جابر ومصطفى شلبي يعانون من إصابات مختلفة، حيث اشتكى مصطفى شلبي من آلام في العضلة الخلفية، بينما تعرض حمزة المثلوثي لإصابة بشد فى العضلة الخلفية، في حين يعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

س: ما موقف جوميز من مصابى الزمالك؟


ج: طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تقريراً طبياً شاملاً عن مصابى القلعة البيضاء للاطمئنان على آخر الحالية الطبية التى وصلوا إليها لتحديد موقفهم الفترة المقبلة.

س: متى ينهى الونش برنامجه التأهيلى من الصليبى؟


ج: ورغم جاهزية الونش للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه بشكل طبيعى والعودة للمشاركة فى المباريات، إلا أن الجهاز الفنى والطبى يفضلان استمرار تأهيل اللاعب لأطول فترة ممكنة حتى لا يتعرض للإصابة مرة أخرى، خاصة أن الونش سبق وخضع لجراحة الرباط الصليبي من قبل، ويسابق الجهاز الطبى الزمن من أجل لحاق اللاعب بمباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلى والمقرر لها 27 سبتمر المقبل فى السعودية.

س: ما هو مصير دونجا بعد إصابة الكتف؟


ج: يجهز الجهاز الطبى للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، نبيل عماد الشهير بـ”دونجا” لاعب الفريق الاول لكرة القدم، استعدادا للمرحلة المقبلة خاصة أن اللاعب من العناصر والركائز الأساسية فى صفوف البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.

عن y2news

اترك تعليقاً