الرئيسية / اخبار الرياضة / بايرن ميونخ يعرض الفرنسي كومان على برشلونة

بايرن ميونخ يعرض الفرنسي كومان على برشلونة



كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ يرغب فى التخلص من الجناخ الفرنسي كينجسلي كومان هذا الصيف، لذا قرر عرض خدماته على نادى برشلونة الإسباني.


ووفقًا لما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس”، سيكون جناح بايرن ميونخ الدولي الفرنسي بديلاً لنيكو ويليامز الموسم المقبل، إذا تأكد عدم التعاقد مع اللاعب الإسباني الدولي البالغ من العمر 22 عامًا.


وبعد الموافقة على ضم داني أولمو، يحتاج برشلونة بعض التعزيزات الأخرى، وأشارت الشبكة إلى أن المدرب الجديد لبرشلونة، الألماني هانزي فليك، لا يزال معجبا بكومان، منذ أن دربه فى صفوف الفريق البافاري.


ويجري بايرن ميونخ، بقيادة مدربه البلجيكي الجديد فينسنت كومباني، عملية إعادة هيكلة لتشكيل الفريق بعد خسارته الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 12 عاما.


وكان هناك حديث منذ أسابيع عن احتمال رحيل كومان، لكن في الوقت الحالي في ميونخ ليس لديهم عروض للجناح البالغ من العمر 28 عامًا، والذي كان لاعبًا في الفريق الذي حقق في عام 2020، بقيادة فليك، السداسية التاريخية.


ولعب كومان الموسم الماضي 2023-2024، 27 مباراة، وسجل 5 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.


يذكر أن بايرن ميونخ ارتبط اسمه بلاعب الوسط الألماني الدولي إيلكاي جوندوجان نجم برشلونة، حيث أن البافاري سيكون على استعداد لاستعارة اللاعب الدولي لمدة موسم مع التزام بالشراء.

عن y2news

اترك تعليقاً