الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد عمر: منظومة الأهلى سر نجاحه وكولر أعظم مدرب شوفته بيعمل روتيشن

محمد عمر: منظومة الأهلى سر نجاحه وكولر أعظم مدرب شوفته بيعمل روتيشن



أكد محمد عمر، نجم الاتحاد السكندرى السابق، أن منظومة الأهلي هي سر نجاحه لأنه لا يحصل على بطولة ثم يعتمد عليها لسنوات، ودائما يبحث عن البطولة التي تليها.


وتوّج الأهلي ببطولة الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه بعدما حقق فوزاً قاتلاً على سموحة بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، باستاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الـ24 لبطولة الدوري المصري، وأدار مباراة الأهلي وسموحة وائل فرحان.


وقال محمد عمر في تصريحات للاستوديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس: ‏”الأهلي مبياخدش بطولة وينام عليها، النادي الأهلي المنظومة هي سر النجاح عنده وأساسها جمهوره اللي مبيكتفيش”.


 


وأضاف محمد عمر: “كولر مدرب عظيم، ده أعظم مدرب شوفته في حياتي بيعمل روتيشن وتدوير من غير ما الفريق يقع منه وده صعب أوي، ودائما كل اللاعبين بتاخد فرص”.


ورفع الأهلي رصيده إلى 81 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 71 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.


فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

عن y2news

اترك تعليقاً