الرئيسية / اخبار الرياضة / 5 أجنحة مرشحة للانضمام إلى برشلونة حال فشل ضم ويليامز بطل يورو 2024

5 أجنحة مرشحة للانضمام إلى برشلونة حال فشل ضم ويليامز بطل يورو 2024



يأمل نادي برشلونة بالتعاقد مع نيكو ويليامز، نجم منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية “يورو 2024″، لكن مع مرور كل يوم يصبح من الواضح أنهم لن يحصلوا على توقيعه بعدما انتظم اللاعب في تدريبات ناديه أتلتيك بيلباو.


ووفقًا لموقع “90 min” العالمي، تظل العلاقة بين نيكو ويليامز وأتلتيك بيلباو قوية، ومن الصعب لومه على بقائه مع نادي طفولته إذا كان هذا هو قراره النهائي.


طوال الصيف، أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة أن النادي لديه الموارد المالية اللازمة لشراء نيكو ويليامز مقابل شرطه الجزائي البالغ 60 مليون يورو.


ومن المقرر أن يكلف داني أولمو برشلونة مبلغًا مماثلًا إذا تم التوصل إلى صفقة مع آر بي لايبزيج، ولم يعرف بعد على وجه اليقين ما إذا كان ذلك سيأتي من ميزانية ويليامز أو غيره من اللاعبين ممن قد يرحلوا عن صفوف البارسا.


وبفرض أن نادي برشلونة لديه 60 مليون يورو لضخها في جناح ليعمل جنبًا إلى جنب مع النجم الشاب لامين يامال وضع الموقع العالمي 5 أسماء يمكن أن تعوض عدم التعاقد مع نيكو ويليامز والتي جاءت كالتالي:



جادون سانشو


على رغم أن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رحب ببقاء جادون سانشو من جديد بعد رحيله عن الفريق، إلا أن الشياطين الحمر لا يزال بإمكانهم بيع الجناح قبل إغلاق سوق الانتقالات.


ولم تنجح مسيرة جادون سانشو في إنجلترا، رغم أنه استغرق بعض الوقت ليبدأ مسيرته في النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، إلا أن مستواه في دوري أبطال أوروبا مع النادي الألماني أثبت أنه لا يزال جناحًا لائقًا في أوروبا.


وارتبط اسم جادون سانشو بالفعل بنادي برشلونة في هذه الانتقالات الصيفية، ولكن تراجع الترشيح منذ أن أصبح ويليامز هدفهم الأول.



كينجسلي كومان


يتطلع نادي بايرن ميونخ إلى المستقبل، حيث انضم الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس، وتجري محادثات بشأن ديزاير دوي لاعب رين.


بالنسبة للاعب كبير السن نسبيًا مثل كينجسلي كومان، يجب أن يتساءل عما سيحدث بعد ذلك في النادي. هل سيتم الوثوق به للعب تحت قيادة المدرب الجديد فينسنت كومباني؟ هل ستتاح له فرصة أخرى أمام نجوم الغد؟ وكشف الموقع في وقت سابق من هذا الصيف أن بايرن سيكون منفتحًا على بيع كومان مقابل 50 مليون يورو وكان برشلونة من بين الفرق التي تراقب وضعه، وإذا فشل ضم ويليامز، فمن الصعب أن نتخيل أنهم لن يستكشفوا هذه الخطوة مرة أخرى على الأقل.



ماتيس تيل


إذا أراد برشلونة بديلاً أصغر سناً لكومان، فربما يستحق الأمر السعي وراء المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا ماتيس تيل.


هناك عرض رائع يمكن لبرشلونة تقديمه أيضًا للاعب الفرنسي ماتيس تيل الذي يملك “الحمض النووي لبرشلونة” كما تشير الصحافة الكتالونية في وقت سابق، وتساءل عن أهميته لمشروع بايرن ميونخ مع مواطنيه الفرنسيين أوليس ودويه الذين يديرون الأجنحة.


حاول بايرن ميونخ إنهاء التكهنات حول مستقبل تيل من خلال ربطه بعقد جديد في مارس، ولكن كما تعلمنا في كرة القدم حسبما أكد التقرير فإن هذا لا يهم كثيرًا إذا كان اللاعب مصممًا على التحرك.



فيديريكو كييزا


يؤمن يوفنتوس تمامًا أن فيديريكو كييزا يمكنه الرحيل هذا الصيف، وتزعم التقارير في إيطاليا أنهم على استعداد لقبول عروض تصل إلى 20 مليون يورو.


من المؤكد أن اللياقة البدنية للاعب البالغ من العمر 26 عامًا يجعلك تشك بشكل واضح، ومن غير المرجح أن يؤدي وضعه في آلة برشلونة الملعونة بالإصابات إلى تحسين حظوظه، ولكن إذا كان برشلونة يائسًا حقًا، فإن الأمر يستحق المجازفة بهذا السعر، أليس كذلك؟



بيدرو نيتو


السمة المشتركة بين اللاعبين الأربعة الآخرين في هذه القائمة هي أنهم يلعبون بالقدم اليمنى، لذا فإن بيدرو نيتو موجود هنا لقدرته على اللعب في أي مكان في الخط الأمامي وامتلاكه خبرة دولية كما أنه يناسب أسلوب برشلونة الشهير ويجلب العرض الذي يتوق إليه. وادعى نيتو مؤخرًا أنه سعيد في وولفرهامبتون، لكن الانتقال الى برشلونة مختلف.

عن y2news

اترك تعليقاً