الرئيسية / اخبار الرياضة / مبابي يقاتل للحاق بمباراته الأولي مع ريال مدريد في السوبر الأوروبي

مبابي يقاتل للحاق بمباراته الأولي مع ريال مدريد في السوبر الأوروبي



 


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس، موقف الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني من اللحاق بالمشاركة الأولي مع فريقه ضد أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي.


ويلتقي نادي ريال مدريد نظيره أتالانتا  في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري، في كأس السوبر الأوروبي على ملعب وارسو الوطني بدولة بولندا.


ويشارك فريق ريال مدريد الإسباني في كأس السوبر الأوروبي بصفته المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بينما حصد فريق أتلانتا الإيطالي بطولة الدوري الأوروبي.


وأكدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن الفرنسي كيليان مبابي يتصارع ويقاتل في تدريبات فريق ريال مدريد من أجل اللحاق بمباراة أتلانتا المقبلة في كأس السوبر الأوروبي.


وأضافت الصحيفة أن بقية اللاعبين الدوليين الذين انضموا بالأمس، يتدربون بقوة من أجل الفوز بكأس السوبر الأوروبي، كما أن مران الأمس شوهد كيليان وهو يعمل على أرض الملعب في أول جلسة تدريبية صعبة كلاعب في ريال مدريد.


خاض النجم الفرنسي كيليان مبابي، أمس الأربعاء، تدريبه الأول رفقه ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني، والذي أنضم إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان. 


كما عاد للمشاركة في تدريبات ريال مدريد أيضا، كل من النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، الثلاثي الفرنسي أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي وإدواردو كامافينجا، بالإضافة إلى داني كارفاخال وفيدي فالفيردي. 




 

عن y2news

اترك تعليقاً