الرئيسية / اخبار الرياضة / تين هاج: علينا بناء مانشستر يونايتد ليتماشn مع تغير نظام المسابقات الأوروبية

تين هاج: علينا بناء مانشستر يونايتد ليتماشn مع تغير نظام المسابقات الأوروبية



تحدث الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن خطة الموسم الجديد 2024/2025 مع الفريق، ورغبته في بناء النادي.


ويحاول نادي مانشستر يونايتد تدعيم صفوفه ببعض الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض اخفاق الموسم الماضي حيث أنهى  موسم 2023/2024  في المركز الثامن بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال تين هاج في تصريحات لشبكة Viaplay Sport : يتعين علينا بناء هذا النادي، نحن بحاجة إلى تطوير الفريق، ولكن في الوقت نفسه يتعين على المسؤولين بناء النادي، وإعطاء هذا النادي الوجه الذي يستحقه المشجعون.


وأضاف مدرب اليونايتد: لا أخوض في التفاصيل، أين نحن الآن في التعاقدات، وما الذي نعمل عليه، نحن نعلم ما نفعله، نحن في وضع جيد مع الفريق، فقط انتظر تحلى بالصبر وفي اللحظة المناسبة سنخبرك.


وأختتم تين هاج : مزراوي ودي ليخت؟ نحن بحاجة لفريق كبير، طريقة لعب المسابقات الأوروبية ستتغير ونريد مجموعة لاعبين يمكنهم المشاركة في جميع المباريات، لايمكنني التحدث عن أسماء، يعد ذلك أمر غير جيد تجاه اللاعبين وأنديتهم.


ويستهل فريق مانشستر يونايتد مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025، ضد فولهام، يوم الجمعة 16 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج .




 

عن y2news

اترك تعليقاً