الرئيسية / اخبار الرياضة / سالم النجدى يشترط 5 ملايين ريال للانتقال للنصر السعودي

سالم النجدى يشترط 5 ملايين ريال للانتقال للنصر السعودي



كشفت تقارير صحفية أن سالم النجدي لاعب فريق الفتح السعودي اشترط الحصول على 5 ملايين ريال في الموسم الواحد للموافقة على الانتقال لصفوف النصر بداية من الموسم الجديد.


قالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن والد سالم النجدي تسبب في تعثر صفقة انتقال نجله إلى النصر، بعد طلبه زيادة في راتبه السنوي إلى 5 ملايين ريال.




أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي النصر اتفقوا مع الفتح على انتقال النجدي لمدة 4 مواسم مقابل نحو 18 مليون ريال للنادي، على أن يتم التفاوض مع اللاعب بعقد يصل إلى 4 سنوات.


أضافت الصحيفة أن إدارة النصر قدمت للاعب عقدًا لمدة أربعة مواسم مقابل 3.5 مليون ريال في العام الواحد، لكن والد اللاعب طلب الزيادة إلى 5 ملايين ريال في العام الواحد، وهو ما وافق عليه رئيس نادي النصر، بشرط وضع بند فسخ العقد متى ما رأت الإدارة ذلك، وتم رفضه من اللاعب ووالده.


وأشارت المصادر إلى أن النصر خلال الاجتماع الأخير خيّر اللاعب بين الموافقة على الشرط الجزائي مع منحه 5 ملايين ريال في العام الواحد، أو إلغاء الشرط والعودة للراتب المتفق عليه سابقًا 3.5 مليون ريال، وأمهلت الإدارة اللاعب 24 ساعة للرد بشكل نهائي.


ويرغب النصر في التعاقد مع النجدي بهدف تأمين مركز الظهير، على أن يتم بعدها توقيع مخالصة أو إعارة للبرازيلي أليكس تيليس، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الوسط أو الدفاع، وفق طلبات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي لويس كاسترو.


وكانت إدارة النصر وقَّعت مع البرازيلي بينتو ماثيوس كريبسكي، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، خلفًا للكولومبي دافيد أوسبينا.


ويفتتح النصر منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة التعاون 14 أغسطس الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر، وفي حال تأهله سيلعب النهائي أمام الفائز من مباراة الهلال والأهلي في الـ 17 من الشهر ذاته.

عن y2news

اترك تعليقاً