الرئيسية / اخبار الرياضة / جالاجير يخضع للكشف الطبي في أتلتيكو مدريد

جالاجير يخضع للكشف الطبي في أتلتيكو مدريد



 


كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس توصل ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق بشأن انتقال كونور جالاجير لاعب البلوز إلي الروخي بلانكوس بداية من الموسم الجديد.


وأكد فابريزيو رومانو خبير الانتقالات فى أوروبا أن كونور جالاجير موجود بالفعل في مدريد للخضوع لفحص طبي وتوقيع عقد انضمامه إلي النادي الأحمر والأبيض.


وأضاف رومانو أن لاعب خط الوسط الإنجليزي سوف يوقع 5 مواسم للمواسم الخمسة المقبلة، وبذلك يكون التعزيز الثالث للفريق الأحمر والأبيض في هذا السوق، بإجمالي إنفاق يزيد عن 100 مليون يورو . ويعتبر جالاجير هو الأغلى على الإطلاق، حيث أن أتلتيكو سيدفع له 42 مليون يورو،  وهو رقم أقل من قيمته السوقية، وسيكون ثاني أغلى صفقة في سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإسباني، بعد وصول إندريك.


ويعتبر كونور جالاجير هو سادس لاعب ينتقل إلي أتلتيكو مدريد قادما من قلعة البلوز ستامفورد بريدج.


ويرتبط جالاجير بعقد مع تشيلسي، يمتد حتى صيف 2025، أي إن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا في يناير المقبل على أن ينضم إليه مع نهاية يونيو المقبل في صفقة انتقال حر.


ومن المتوقع أن عقد أتلتيكو مدريد مع نجم فريق تشيلسي، سيكون لمدة 5 سنوات و تكلف صفقة انتقال جالاجير لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو، لتصبح الصفقة الأغلى في الليجا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 

عن y2news

اترك تعليقاً