الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يخوض جولة أخيرة للتعاقد مع ويليامز بطل يورو 2024

برشلونة يخوض جولة أخيرة للتعاقد مع ويليامز بطل يورو 2024



يخوض مسئولو فريق برشلونة الإسبانى جولة أخيرة فى التفاوض مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا، لإقناعه بالانضمام إلى البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن إدارة برشلونة قررت التفاوض مرة أخيرة مع ويليامز جناح بيلباو أملاً فى الموافقة على ارتداء قميص البلوجرانا قبل غلق باب الميركاتو الصيفى.


وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيركز فى مفاوضاته على إزالة شكوك نيكو ويليامز بشأن الوضع الاقتصادى الذى يمر به النادى وتقديم الضمانات المطلوبة له من أجل الانضمام إلى الفريق الكتالونى.


وترى إدارة برشلونة أن نيكو ويليامز نجم منتخب إسبانيا المتوج بلقب يورو 2024، لم يرفض الانضمام إلى النادى لذلك ستخوض جولة أخيرة فى التفاوض معه هذا الصيف.


جدير بالذكر أن فريق برشلونة حسم صفقة دانى أولمو نجم وسط لايبزيج ومنتخب إسبانيا لدعم خط وسط البارسا فى الموسم المقبل، خاصة بعد التألق فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” الأخيرة، والتتويج باللقب على حساب إنجلترا.


ويسعى خوان لابورتا رئيس برشلونة إلى ضم نيكو ويليامز مع دانى أولمو لتشكيل كتلة هجومية نارية للبلوجرانا الموسم المقبل، فى وجود لامين يامال جناح إسبانيا وبيدرى وجافى من أجل العودة للمنافسة على الألقاب من جديد.

عن y2news

اترك تعليقاً