الرئيسية / اخبار الرياضة / منافسات الفراعنة فى التايكوندو والخماسى والدراجات بأولمبياد باريس

منافسات الفراعنة فى التايكوندو والخماسى والدراجات بأولمبياد باريس



تستكمل  البعثة المصرية اليوم الخميس ،  منافسات أولمبياد باريس 2024 المقرر أن تستمر حتى 11 أغسطس الجارى على صعيد رياضات الخماسى الحديث و المصارعة و الجمباز و الدراجات و التايكوندو .


يخوض أحمد نصار منافسات وزن 68 كجم فى التايكوندو العاشرة صباحا، وعلياء صالح  تنافس فى فردى إيقاعى الجمباز الحادية عشر صباحا .


بينما تنطلق فى الثانية عشر ظهرا منافسات الخماسي الحديث، بمشاركة البطل أحمد الجندي ومهند شعبان فى منافسات السلاح، وفى تمام الثالثة والنصف عصرا ينافس الثنائى ملك اسماعيل وسلمى أيمن فى منافسات السلاح أيضا.


فيما يخوض جمال عبد الناصر منافسات وزن 57 كجم لى المصارعة فى الثانية عشر والنصف ظهرا ، ومع دقات السادسة مساء يخوض يوسف زكي منافسات الدراجات فى سباق أومنيوم.


وخسر عبد اللطيف منيع، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، الميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات وزن 130 كجم، بـ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الحالى.


هذا وتعرض عبد اللطيف منيع، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، لإصابة قوية أثناء مواجهة نظيره الصينى التي أثرت عليه والتراجع في المستوى والحزن خيم  عليه أثناء الخروج من الملعب.


وكان عبد اللطيف منيع قد فاز في دور الـ16 على بطل منتخب تركيا، قبل أن يخسر في دور الـ8 أمام بطل منتخب تشيلي، ليتأهل للمنافسة على الميدالية البرونزية في دور الترضية.


وفي أولى مواجهاته بدور الترضية حقق عبد اللطيف منيع الفوز على بطل بلغاريا بنتيجة (5-4)، ليحجز لنفسه موعدا مع بطل منتخب الصين على الميدالية البرونزية قبل أن يخسر فى النهاية .

عن y2news

اترك تعليقاً