الرئيسية / اخبار الرياضة / 10 حقائق من جولة برشلونة فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم الجديد

10 حقائق من جولة برشلونة فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم الجديد



انتهت جولة نادي برشلونة في الولايات المتحدة، حيث أسفرت المباريات الثلاث عن الفوز بركلات الترجيح على مانشستر سيتي، وانتصار آخر في نيوجيرسي في كلاسيكو ريال مدريد، وهزيمة وحيدة جاءت أمام ميلان بركلات الترجيح.


ونشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة 10 حقائق في 270 دقيقة خاضها الفريق خلال الجولة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية والتي جاءت كالتالي:


– 14 هو عدد لاعبي برشلونة الذين ظهروا لأول مرة في الجولة، فيتور روك، هيكتور فورت، بابلو فيكتور، دييجو كوشين، أوناي، مارك برنال، جيرارد مارتن، نوح دارفيتش، جييرمو فرنانديز، أندريس كوينكا، توني فرنانديز، سيرجي دومينجيز، كيم جونيينت وأليكسيس أولميدو اختبروا جولتهم الأولى.


– أعطى هانز فليك دقائق لإجمالي 29 لاعبًا في الجولة. فقط دييجو كوشين وأليكسيس أولميدو لم يشاركا في أي مباراة. وتشمل هذه القائمة أوريول روميو، الذي لعب بضع دقائق ضد السيتي قبل تأكيد إعارته إلى جيرونا.


– لا يمكن تفسير الكثير من التدوير إلا بفضل العدد الهائل من التغييرات التي أجراها هانزي فليك، استخدم الألماني 11 تغييرًا في كل مباراة، مع الرغبة في إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين ليصل الإجمالي الى 33.


– من بين كل هؤلاء اللاعبين، اثنان فقط بدءا في المباريات الثلاث من الجولة. هم مارك كاسادو وباو فيكتور. كلاهما كانا بطلين للغاية.




-241 هذا هو عدد الدقائق التي قضاها مارك كاسادو على أرض الملعب، وهو لاعب كرة القدم الذي لعب أطول مدة في هذه المباريات الودية الثلاث في الولايات المتحدة. كان باو فيكتور هو اللاعب الثاني الذي حصل على أكبر عدد من الدقائق.


– هناك على وجه التحديد ثلاثة أهداف سجلها باو فيكتور في الجولة الأمريكية. لقد صنع هدفًا ضد السيتي وهدفين آخرين ضد ريال مدريد، محققًا جائزة أفضل لاعب في أول مباراتين. أما أفضل لاعب آخر فقد ذهب إلى روبرت ليفاندوفسكي.


– كما هناك أربع مباريات كلاسيكو فاز بها برشلونة بالفعل على الأراضي الأمريكية. في 2017 فازوا في ميامي (3-2)، وفي 2022 في لاس فيغاس (0-1)، وفي 2023 في دالاس (3-0)، وهذا العام في نيوجيرسي (1-2).


– من بين 270 دقيقة لعبت في الجولة، تأخر نادي برشلونة في 48 دقيقة فقط. وكان ذلك ضد ميلان، عندما كان يخسر من الدقيقة 10 إلى الدقيقة 58، عندما سجل ليفاندوفسكي النتيجة 2-2.


– شاهد ما مجموعه 196.728 متفرج برشلونة على الهواء مباشرة خلال الجولة. كان هناك 63,237 مباراة ضد السيتي، و82,154 مباراة ضد ريال مدريد، و51,337 مباراة أخرى ضد ميلان.


– 10 هذه هي عدد التدريبات التي أجراها الفريق الأول في الولايات المتحدة. ثلاث منها كانت في أورلاندو والسبعة الأخرى في بالتيمور، بإجمالي ثلاث جلسات مزدوجة.

عن y2news

اترك تعليقاً