الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد الجندى لاعب الخماسى: أطمح إلى تحقيق إنجاز جديد والتتويج بميدالية في باريس.

أحمد الجندى لاعب الخماسى: أطمح إلى تحقيق إنجاز جديد والتتويج بميدالية في باريس.



كشف أحمد الجندى لاعب الخماسى الحديث عن طموحه فى التتوييج بميدالية جديدة فى باريس فى إنجاز جديد يحسب له، بحسب ماوصفه وعلى خلفية سايق حصوله على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020 ، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده الاتحاد الدولي للخماسي الحديث برئاسة كلاوس شورمان قبل انطلاق منافسات اللعبة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو الجارى حتى 11 أغسطس.


وأقيم المؤتمر صباح اليوم بحضور رئيس الاتحاد الدولي وتشايني يانج سكرتير عام الاتحاد الدولي للخماسي وأحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو ولاعبة ومدرب.


وخلال المؤتمر أكد رئيس الاتحاد الدولي أن منافسات الخماسى فى أولمبياد باريس ستكون مبهرة بإقامتها في قصر فرساي التاريخي خاصة انها أخر نسخة ستقام بمسابقة الفروسية التي سيتم استبدالها بمسابقة الموانع بعد انتهاء اولمبياد باريس.


فيما قالت تشايني يانج أن أولمبياد باريس ستشهد منافسات الخماسي الحديث بنظام الـ 90 دقيقة، بالإضافة الى اقامة منافسات نصف النهائي ثم النهائي الذي سيضم أفضل 18 لاعباً مما سيضفي على المنافسات مزيد من المتعة والإثارة.


فيما صرح البطل المصري أحمد الجندي أنه في غاية الحماس لخوض المنافسات داخل قصر فرساي التاريخي مما سيزيد المتعة والشغف أثناء اللعب خاصةً وسط الحضور الجماهيري الكبير حيث تم حجز جميع تذاكر المنافسات، مختتما :” أطمح إلى تحقيق إنجاز جديد والتتويج بميدالية أولمبية في باريس”.

عن y2news

اترك تعليقاً