الرئيسية / اخبار الرياضة / نهائي كأس رابطة الأندية.. كل ما قدمه سيراميكا والطلائع قبل مشهد الختام

نهائي كأس رابطة الأندية.. كل ما قدمه سيراميكا والطلائع قبل مشهد الختام



سيكون استاد الدفاع الجوى فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على موعد مع مواجهة صعبة بين سيراميكا وطلائع الجيش، فى نهائى كأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الثالثة.


يبحث فريق سيراميكا عن اللقب الثانى على التوالي بعدما فاز على المصرى البورسعيدى بأربعة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس الرابطة الموسم الماضى، في المقابل يحلم طلائع الجيش باللقب الأول.


مشوار سيراميكا


بدأ سيراميكا بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بالفوز على إنبى بهدفين نظيفين، ثم الفوز على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل مع الداخلية بهدف لمثله، ليتأهل متصدرا المجموعة برصيد 7 نقاط.


وأطاح سيراميكا في دور ربع النهائي بفريق سموحة بهدفين نظيفين، ثم حقق فوزا صعبا على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف في دور نصف النهائي.


مشوار طلائع الجيش


بدأ فريق الطلائع البطولة بالفوز على زد بهدف نظيف، ثم التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز على فاركو بهدف نظيف ليتصدر مجموعته ويتأهل لدور ربع النهائي.


ونجح طلائع الجيش في الفوز على الجونة بركلات الترجيح 6/ 5 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله، كما أطاح بفريق المصرى في نصف النهائي بنفس السيناريو بعد الفوز بركلات الترجيح “3/ 1” بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله.

عن y2news

اترك تعليقاً