الرئيسية / اخبار الرياضة / ملخص وأهداف ودية برشلونة ضد ميلان فى أمريكا

ملخص وأهداف ودية برشلونة ضد ميلان فى أمريكا



انتهت مباراة برشلونة ضد ميلان بنتيجة 3-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 فى اللقاء الذى جمعهما فجر اليوم الأربعاء على ملعب “بنك ستاديوم” فى الولايات المتحدة، ضمن وديات الأندية استعدادا للموسم الجديد.


 


برشلونة ضد ميلان


تقدم ميلان بهدفين عبر يوفيتش وبوليسيتش فى الدقيقتين 10 و15 وقلص ليفاندوفسكى الفارق بهدف فى الدقيقة 22، وفى الشوط الثانى وقع ليفا على هدفه الثانى والتعادل لبرشلونة فى الدقيقة 58.


وقدم برشلونة تجارب قوية هذا الصيف، حيث فاز فى مباراتين وديتين حتى الآن، الأولى على مانشستر سيتى بركلات الترجيح 4-1، ثم فوزه المثير على ريال مدريد 2-1 قبل خسارته اليوم بركلات الترجيح.


خاض فريق ميلان 3 مباريات ودية قبل مباراة برشلونة، الأولى تعادل مع رابيد فيينا النمساوى، ثم يفوز على مانشستر سيتى 3-2، وأخيرا فوزه أيضا على ريال مدريد بهدف.


 


ملخص وأهداف برشلونة ضد ميلان



وفاز فريق برشلونة على غريمه التقليدى ريال مدريد بثنائية مقابل هدف، فى الكلاسيكو الودي الذي جمع الطرفين فجر الأحد، على ملعب “ميتلايف” ضمن الجولة الصيفية للفريقين استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.

فيما تغلب ميلان الإيطالى مؤخرا على ريال مدريد بهدف نظيف، في المباراة الودية بالجولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية.


ويخوض ميلان المباراة الرابعة في معسكره الاستعدادي للموسم الجديد، بعدما لعب مع رابيد فيينا النمساوي وتعادل 1 – 1 وتغلب على مانشستر سيتي الإنجليزي 3 – 2 وريال مدريد 1-0.


وانتصر برشلونة على مان سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد تعادلهما إيجابيًا 2-2 في الوقت الأصلى من اللقاء بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد “كامبينج وورلد” بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن الجولة التحضيرية للناديين استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.


جاءت المباراة في أول ظهور رسمي للمدرب هانز فليك في قيادة نادي برشلونة حيث ظهر الفريق الكتالوني بصورة جيدة أمام مان سيتي بطل الدوري الإنجليزي.


وبدأ هانز فليك مدرب برشلونة مباراة اليوم بالتشكيل التالي..


حراسة المرمى: تير شتيجن.


خط الدفاع: لينجليه، دومينيجيز، فالي.


خط الوسط: جوندوجان، كريستنسن، كاسادو.


خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، باو فيكتور.


وجاء تشكيل باولو فونسيكا مدرب ميلان ضد برشلونة كالتالي:


حراسة المرمى: لورينزو تورياني.


خط الدفاع: أليكس ساليمايكيرس، فيكايو توموري، ماليك ثياو، فيليبو تيراتشيانو.


وسط الملعب: روبن لوفتوس تشيك، يونس موسى، صامويل تشوكويزي.


خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش، رفائيل لياو، لوكا يوفيتش.

عن y2news

اترك تعليقاً