الرئيسية / اخبار الرياضة / مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم



ترغب الأندية فى مختلف أنحاء العالم البحث عن تدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى انطلقت في الأول من شهر يوليو، بشكل رسمي، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

ذكرت صحيفة “أولية” الأرجنتينية، أن جوليان ألفاريز، ستكون وجهته الجديدة رفقة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي نجح في التوصل لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي، حول الصفقة التي ستكون أغلى عملية بيع في تاريخ النادي الإنجليزي، بقيمة 80 مليون يورو. 


 


 


بحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن البرازيلي فيتور روكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني وافق بشأن الرحيل إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية من بوابة الهلال لكن بشرط أن يتم رفع قيمة الراتب السنوي.


 


تعاقد نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، مع لاعب الوسط الأرجنتيني جيدو رودريجيز، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال بيتيس الإسباني.


 


ذكرت صحيفة “ميليت” التركية، أن اتحاد جدة رصد 5 ملايين يورو للحصول على خدمات ويلفريد زاها، جناح فريق جالاتا سراي، خلال الصيف الحالي.


 


 


أكد موقع “ذا أثليتيك” أن المسؤولين في مانشستر يونايتد، أعربوا عن اهتمامهم بضم النرويجي ساندر بيرج لاعب بيرنلي، وأنهم تواصلوا مع إدارة الفريق لضم لاعب الوسط.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً