الرئيسية / اخبار الرياضة / لن يغادر.. كشف أسباب فشل برشلونة فى إقناع نيكو ويليامز بمغادرة بيلباو

لن يغادر.. كشف أسباب فشل برشلونة فى إقناع نيكو ويليامز بمغادرة بيلباو



كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أسباب رفض نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو عروض برشلونة، وتفضيله الاستمرار مع ناديه عقب التألق مع منتخب إسبانيا بطل يورو 2024.


وعاد ويليامز لتدريبات فريقه أتلتيك بيلباو عقب نهاية إجازته، ليرفض برشلونة مجددا لفترة الانتقالات الثالثة على التوالي.


وكشفت صحيفة “ماركا” عن 4 أسباب رئيسية تسببت في قرار اللاعب الشاب صاحب الـ22 عامًا وأبرزها التطور باستمرار وهو ما ظهر بوضوح في بطولة اليورو التي تألق فيها، وكان أحد أهم أسباب تتويج لاروخا باللقب، وتصنيفه ضمن أفضل الأجنحة على الساحة في الوقت الحالي.


وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يتلقى راتبا مميزا، حيث يعتبر نادى أتلتيك بيلباو من أفضل الأندية التي تدفع للاعبيها مقارنة ببعض أندية الدوري الإسباني، فضلا عن شعوره بأن النادى هو عائلته لوجود شقيقه إنياكى ويليامز، فضلا عن ارتباطه بالمدينة والفريق منذ أن كان طفلا بعد قدومه من أوساسونا.


واختتمت “ماركا” تقريرها بالحديث عن تأثير وكيل أعمال اللاعب الكبير، حيث يدين الأخوان ويليامز بالفضل الكبير لما قدمته وكالة فيليكس تاينتا وخوان أوياجا، والذى يرى أن الأفضل له حاليا هو التطور عن تحقيق مكاسب مادية.


ويستعد نيكو ويليامز لبداية موسم جديد تحت قيادة إرنستو فالفيردى فى أتلتيك بيلباو بعدما خاض 122 مباراة مع النادى الباسكى وسجل 20 هدفاً.

عن y2news

اترك تعليقاً