الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 6-8-2024

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 6-8-2024



شهدت أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 6-8-2024 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها يترقب مسئولو النادى الأهلى عودة المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى الإسماعيلى اليوم من قطر، حيث خاض الدراويش ودية مع نادى السد ضمن احتفالات المئوية.


الاهلى يترقب وصول رئيس الإسماعيلى من قطر لانهاء صفقة عمر الساعى


يترقب مسئولو النادى الاهلى عودة المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى الاسماعيلى اليوم من قطر حيث خاض الدراويش ودية مع نادى السد ضمن احتفالات المئوية.


رحيل محمد عبد المنعم طريق الأهلى لتنفيذ طلبات كولر فى ملف الصفقات


يواجه الأهلي تحدياً صعباً قبل إنطلاق موسم الانتقالات الصيفية حيث أصبحت إدارة النادى مُجبرة على اتخاذ قرارات صعبة، مثل التفريط في بعض النجوم من أجل إنعاش خزينة النادي.


رحيل الطبيب النفسى لفريق الأهلي بعد رحلة الـ17 شهراً.. اعرف التفاصيل


رحل الدكتور أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي منذ أيام لتنتهي علاقته بالقلعة الحمراء بعد فترة قاربت على الـ 17 شهراً.


سوتشي لـ”اليوم السابع”: وكيل اللاعب سبب تعطيل انتقال يحيى عطية الله للأهلى


كشف أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، عن كواليس جديدة بشأن أنباء انتقال يحيى عطية الله لاعب الفريق إلى صفوف النادي الأهلي.


مصطفى شوبير يعود لدكة الأهلى أمام سموحة بالدوري المصري


يعود مصطفى شوبير حارس مرمى النادى الأهلى للجلوس على دكة البدلاء فى مباراة سموحة المقبلة بالدوري بعدما شارك الحارس بشكل أساسى فى عرين المارد الاحمر بمواجهة المقاولون العرب الاخيرة.


كولر يدرس استبعاد محمد عبد المنعم من مباريات الأهلي حتى نهاية الموسم


يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر ، منح محمد عبد المنعم مدافع الفريق راحة سلبية حتى نهاية الموسم المحلي بعدما عانى اللاعب من إجهاد واضح.


الأهلي يبدأ التحضير لمواجهة سموحة فى لقاء التتويج بالدوري


يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي التحضير لمباراته أمام سموحة الخميس المقبل فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري.


 

عن y2news

اترك تعليقاً