الرئيسية / اخبار الرياضة / لونين يسبب إزعاجا فى ريال مدريد

لونين يسبب إزعاجا فى ريال مدريد



يسبب الحارس الأوكراني أندريه لونين حارس ريال مدريد الإسباني، حالة من الانزعاج داخل النادي بسبب عدم تحديد مصيره حتى الآن سواء بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2025.


وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أندري لونين مستمر مع ريال مدريد دون تجديد أو رحيل، وهو الوضع الذي يولد بالفعل الانزعاج في مدريد.


وأفادت الصحيفة أن كيبا لا يزال ينتظر، حيث تدرب بمفرده لعدة أسابيع ولم يذهب إلى الولايات المتحدة مع تشيلسي، وتلقى الحارس الإسباني عرضاً من المملكة العربية السعودية، ولكنه قام برفض العرض من أجل المرينجي.


في المقابل فإن صحيفة ذا اتلتيك أكدت أن لونين أقرب إلى الرحيل عن صفوف ريال مدريد في الصيف الجاري، في ظل عدم رغبته في التجديد، وكذلك حتى يستفيد النادي من وراء بيعه بدلا من الانتقال المجاني في نهاية الموسم.


في المقابل كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطط نادى ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز فى مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو الصيفى الحالى، استعدادا لانطلاق الموسم المقبل.


وذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية أن فران جارسيا لم يقنع المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى فى المباريات التحضيرية للموسم الجديد، حيث لم يقدم الظهير الأيسر أداءا جيدا في المباريات الودية بالولايات المتحدة الأمريكية.


وأضافت الصحيفة أن خطة ريال مدريد لسوق الانتقالات واضحة للغاية فى الجبهة اليسرى، وهى تجديد فيرلاند ميندي والتعاقد مع ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الألمانى.


وأشارت الصحيفة إلى أن فران جارسيا يملك حاليا العديد من الخيارات للاستمرار لمدة عام آخر، وعلى الرغم من ذلك، ستتم محاولة التوقيع مع ديفيز حتى نهاية سوق الانتقالات.


وأوضحت الصحيفة أن فران جارسيا سيكون سعيدا باستمراره والنادى الملكى يقدره، لكن أولوياته مختلفة حيث يحظى بإعجاب بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة نادي بورنموث.


وخسر ريال مدريد أول مباراتين في الجولة التحضيرية، أمام ميلان 1-0، وخسر الكلاسيكو أمام برشلونة 2-1، وسيلتقي نظيره تشيلسي في آخر التجارب الودية.

عن y2news

اترك تعليقاً