الرئيسية / اخبار الرياضة / رحيل هيرفى رينارد عن منتخب سيدات فرنسا بعد الخروج من أولمبياد باريس

رحيل هيرفى رينارد عن منتخب سيدات فرنسا بعد الخروج من أولمبياد باريس



أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم رحيل هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السيدات، عقب الخروج من ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.


وخسرت سيدات فرنسا أمام نظيرها البرازيلي في ربع نهائي منافسات كرة القدم للسيدات بهدف دون مقابل.


وأشرف رينارد على تدريب منتخب سيدات فرنسا في مارس 2023 بعد رحيله عن المنتخب السعودى، كما سبق له تدريب منتخب المغرب وكان مرشحا لقيادة منتخب مصر قبل تعيين حسام حسن المدير الفني الحالي.


ونشر الحساب الرسمى لمنتخب سيدات فرنسا تغريدة عبر موقع “إكس” قال فيها: “شكرا أيها المدرب.. المدير الفنى هيرفى رينارد يترك منصبه مع البلوز.. حظًا سعيدًا فى مسيرتك.”


وكان رينارد قد أعلن في وقت سابق رحيله وأن مشواره مع منتخب السيدات سينتهى عقب الأولمبياد بصرف النظر عن النتيجة، وبالفعل غادر عقب الإقصاء من ربع النهائي.


وأبدى المدرب الفرنسي انزعاجه من الخسارة أمام البرازيل في ربع النهائي وقال في المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: “هل تتحدثون عن الفشل؟ ما هو الفشل؟، عندما لا نفز بمباراة، عندما لا نعبر لنصف النهائي، فهذا هو الفشل، لكن علينا تحليل الأمور بعقلانية، فريقنا فعل كل شيء، لقد رأيت أشياء الليلة، الأمر خارج عن إرادتي!، لكنني لا أعرف كيف يمكننا أن نسمح بحدوث هذا على أرض الملعب، في الأخير هم وصلوا لنصف النهائي على عكسنا”.


وأضاف: “لقد خسرت، انتصرت، سافرت، لكن هناك أشخاص مهمين من حولي يبكون، أم أنا فلست حزيناً حتى، هل هذا هو العمل؟ لكنني أشعر بخيبة أمل من أجلهم، لأنهم قدموا كل شيء وعملوا بجنون!”.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً