الرئيسية / اخبار الرياضة / دانى أولمو ناشئ رحل مجانا ويعود إلى برشلونة بـ60 مليون يورو

دانى أولمو ناشئ رحل مجانا ويعود إلى برشلونة بـ60 مليون يورو



اقترب الاسباني داني أولمو لاعب لايبزيج من الانضمام إلى برشلونة الاسباني عقب تألقه مع منتخب اسبانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 التي توج بلقبها مؤخرا في المانيا.


مسيرة دانى أولمو


داني أولمو الذي بدأ حياته في ناشئين اسبانيول قبل ان ينتقل الي ناشئين برشلونة عام 2007، واستمر لاماسيا حتى عام 2015 قبل أن ينتقل الي دينامو زغرب الكرواتي في صفقة انتقال حر فى سن الـ18 عاما، وعقب 5 مواسم في النادي الكرواتي ينتقل أولمو إلى لايبزيج الألماني موسم 2020 مقابل 35 مليون يورو.


تألق الومو مع لايبزيج لينضم الي قائمة منتخب اسبانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 ويشارك كبديل لبيدري جونزاليس الذي تعرض لاصابة أبعدته عن باقي مباريات البطولة ليتألق اولمو ويصبح صراع لعدد من عظماء اندية أوروبا، قبل ان يحسم برشلونة الصفقة مع ناديه الألماني ويقترب من ارتداء تي شيرت برشلونة.


دانى أولمو مع منتخب اسبانيا


تدرج دانى أولمو في منتخبات الناشئين في إسبانيا حيث شارك مع منتخبات الفئات السنية تحت 16 و17 و21 و23 سنة والمنتخب الأول الاسباني، شارك اولمو في 39 مباراة مع المنتخب الاسباني احرز خلالها 11 هدفا.


دانى اولمو مع لايبزيج


شارك دانى أولمو مع لايبزيج في 148 مباراة منذ انضمامه ، احرز خلالها 29 هدفا ، وصنع 34 هدفا في كل البطولات.


العودة إلى برشلونة


وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن آخر تطورات برشلونة الإسباني لضم داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو و سبورت فانه تم إنهاء الإتفاق مع لايزبيج على قدوم داني اولمو بقيمة 55 مليون و7 مليون متغيرات.


من جهته قال فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات والصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس فإن  برشلونة يقترب من إتمام صفقة داني أولمو وأن الاجتماع مستمر في لايبزيج بحضور ديكو، وكلاء اللاعبين ومدراء النادي، والنتائج حتى الآن إيجابية.


وأضاف رومانو،  المحادثات في مراحلها النهائية حول صفقة تتجاوز قيمتها 60 مليون يورو شاملاً الإضافات، مع مناقشة شروط الدفع.


وبحسب فابرزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، فإن برشلونة توصل لاتفاق مع اللاعب بشأن التوقيع على عقد لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2030.


وكشف رومانو عن تفاصيل العرض الجديد الذي قدمه برشلونة إلى لايبزيج لحسم صفقة أولمو وهي 55 مليون يورو ثابتة بجانب 7 ملايين أخرى حوافز إضافية سهلة، من بينها 3 ملايين يورو أخرى كحوافز إضافية صعبة بحسب أرقام اللاعب والبطولات التي سيحصل عليها مع الفريق.


ويتضمن عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مع لايبزيج شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.


وأتم رومانو، وافق أولمو على عقد مدته ست سنوات ساري حتى يونيو 2030 وأراد الانتقال إلى برشلونة.

داني أولمو بقميص برشلونة
داني أولمو بقميص برشلونة


 

عن y2news

اترك تعليقاً